أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس عامل له معلومات جنائية، لاتهامه بقـ.تل تاجر فاكهة بدائرة مركز شبين القناطر بسبب خلافات مالية بينهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بعيار نارى من سلاح نارى فرد خرطوش، كما أمرت بالتحفظ على الأسلحة النارية المضبوطة بحوزته وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.


وكانت قد تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير للأمن العام من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية من أحد المستشفيات باستقبال جثة تاجر فاكهة له معلومات جنائية، بها رش خرطوش بالصدر والقدم اليسرى.
وبسؤال شقيق المتوفي "عامل" قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم، تطورت لمشاجرة أطلق خلالها الأخير عيارًا ناريًا من فرد محلى كان بحوزته ما أدى لحدوث إصابة شقيقه، التى أودت بحياته، وفر هاربا، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تم تحديد مرتكب الواقعة، وهو عامل، له معلومات جنائية.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، و3 بنادق خرطوش، وعدد من الطلقات ومبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية بقصد الدفاع، والمبلغ المالى حصيلة البيع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية مركز شبين القناطر قطاع الأمن العام معلومات جنائية شبين القناطر

إقرأ أيضاً:

ضبط لصوص «البارات النحاسية» من كبائن الكهرباء بالقطامية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، كشف ملابسات تداول مقطع فيديو، يظهر خلاله شخصان حال قيامهما بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية بالقاهرة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة الذين ظهرا بمقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنهما عنصرين إجرميين، لهما معلومات جنائية، والسيارة المستخدمة في الواقعة.

بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وأشارا إلى ارتكابهما 4 وقائع سرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية بذات الأسلوب، وقيامهما بالتصرف في المسروقات من خلال بيعها إلى تاجري خردة، عميلان سيئا النية، أحدهما له معلومات جنائية، مقيمان بالقاهرة.

وباستهدافهما أمكن ضبطهما، وعُثر بحوزتهما على 7 بارات نحاسية خاصة بالكبائن الكهربائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • عامل يعترف بتحويل منزله ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة كبائن كهربائية فى القطامية
  • الجثة في "التوك توك".. مأساة مقتل نقاش علي يد "سايس" بدار السلام
  • ضبط لصوص «البارات النحاسية» من كبائن الكهرباء بالقطامية
  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • بسبب خلافات مالية.. ضبط المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية في القليوبية
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية