يستعد ريال مدريد لمواجهة نابولي مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويدير اللقاء الحكم الفرنسي فرانس ليتيكسير.

ريال مدريد يواجه صعوبات أمام نابولي بدوري الأبطال الليلة بيلينجهام يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام نابولي



وكان ريال مدريد انتصر على نابولي في المباراة الأولى على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" بثلاث أهداف لهدفين.



ويعتلي الملكي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بعد تحقيقه العلامة كاملة بـ 4 انتصارات فيما يأتي نابولي خلفه برصيد 7 نقاط بعدما حقق انتصارين، وتلقى خسارة وتعادل في آخر.

وفاز ريال مدريد على نظيره سبورتنج براجا بثلاث أهداف نظيفة على ملعب الملكي ليعزز تصدره جدول ترتيب المجموعة.
 

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي:
 

تبدأ مباراة ريال مدريد ونابولي في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.
 

القناة الناقلة لـ مباراة ريال مدريد ونابولي:
 

وتنقل مباراة ريال مدريد ونابولي بشكل حصري عبر قنوات بي أن سبورتس Be In Sports 1  بشكل حصري عبر قنواتها.



 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ونابولي ريال مدريد اليوم أخبار ريال مدريد مباراة ريال مدريد ونابولي موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اهداف ريال مدريد ونابولي ريال مدريد ضد نابولي ريال مدريد و برشلونة ريال مدريد ونابولي 2023 ريال مدريد ونابولي اليوم ريال مدريد نابولي صفقات ريال مدريد ملخص ريال مدريد اليوم مباراة ريال مدريد و نابولي نابولي وريال مدريد مباراة ریال مدرید ونابولی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية

بات من المؤكد ان الكرة الذهبية لن تخرج من ريال مدريد هذا الموسم، ويعتبر أبرز المرشحين حتى الآن جود بيلينجهام، ومن بعده الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثا إلى الفريق الملكي، ورابعا قد يكون الألماني توني كروس.

وكان ريال مدريد قد قدم موسما استثنائيا، حقق خلاله الليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، ليعتلي الميرنجي عرش الأندية الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 15 لقبا، وأيضًا هو أكثر الأندية تحقيقا للقب الليجا برصيد 36 لقبًا.

كما ساهم في هذه الإنجازات، العديد من العناصر المميزة المشاركة حالياً في نسخة يورو 2024، مثل الإنجليزي جود بيلينجهام والألماني توني كروس.

وكان بيلينجهام، الصفقة الاستثنائية لريال مدريد، حيث تألق بشكل لافت خلال موسمه الأول، ورغم كونه لاعب خط وسط، إلا أنه نجح في ترك بصمة قوية على المستوى الهجومي.

وشارك بيلينجهام في 42 مباراة بمختلف المسابقات مع ريال مدريد، وسجل 23 هدفا وصنع 13 أخرى، ولعب دورًا مهمًا في تتويج الملكي بلقب الليجا الإسبانية.

وتوج بيلينجهام بجائزة أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا، وأفضل لاعب في الليجا، وأفضل لاعب في الموسم من ريال مدريد.

بينما الألماني توني كروس، الذي أعلن اعتزاله بنهاية بطولة اليورو التي تستضيفها بلاده حاليا، قدم أحد أفضل مواسمه، حيث خاض 48 مباراة بقميص ريال مدريد، وسجل هدفًا وحيدًا وصنع 10 أخرى، ولعب دورًا محوريًا في خط وسط الملكي خلال الموسم.

تألق المخضرم الألماني كروس، جعله ضمن أقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، ولكن بشرط، إذا ساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب القاري.

مقالات مشابهة

  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة