يرى حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الروح التي يتمتع بها لاعبو الزمالك ستكون هى عامل الحسم في تحقيق الانتصارات في الفترة الحالية، موجهًا رسالة خاصة لـ معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الكروي.


وقال حازم إمام في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك الذي يقدمه محمد أبو العلا: "الزمالك فاز على أبو سليم بالروح.

. ومعتمد جمال "زملكاوي أصيل" .. الروح والإصرار بين اللاعبين ستكون العامل الأساسي في تحقيق الانتصارات".


وأضاف الامبراطور: " أسم الزمالك يمنح الجميع داخل الفريق طاقة قوية.. وكل المنافسين يجب أن يخشوا أسمه.. لا مستحيل في كرة القدم .. وأكبر دليل سيناريو فوز الزمالك على بيراميدز".

 

وتابع: " جماهير الزمالك التي تقف خلف الفريق تساعد على مزيد من الثقة.. كرة القدم فوز وهزيمة.. لكن يجب أن يؤدي الجميع ما عليه.. 90% من لاعبي كرة القدم في مصر متشابهون.. والمختلف "الروح" وأسم الفريق الذي تلعب له".

وتحدث حازم إمام عن معتمد جمال قائًلا: "أفضل شئ فعله معتمد جمال هو التعامل بواقعية مع قدرات الفريق .. ومشاركة كل لاعب في مركزه".


واستفاض: "كل مباراة مختلفة عن الأخرى .. ومعتمد جمال يعتمد على اللاعبين المناسبين لظروف المباراة".


وأختتم إمام قائلاً: "معتمد جمال في قطاع الناشئين كان يراوغ كل اللاعبين خلال المباريات، وأتم مازحًا: "ولا يسجلها في النهاية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: معتمد جمال حازم إمام

إقرأ أيضاً:

محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور

عبر حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد، عن استيائه الشديد من سلوك نجم الأهلي المصري، إمام عاشور، خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي.

قال محمد عواد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "حصل مناوشات بيني وبين إمام عاشور في المباراة، أنا ممكن أعاتبه لأني بعتبره أخويا الصغير".

"مجتش جنب إمام عاشور امبارح وفجأة حصلت منه حاجات ضدي مش كويسة"????????.. محمد عواد يحكي موقف بينه وبين نجم الأهلي بالأمس????#ملعب_ON pic.twitter.com/spits05ds7

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 28, 2024

وأضاف: "لا أريد الحديث عن أمور فنية تخصه، إمام ليس لاعباً موجود حالياً في النادي، واللي حصل كان في نفس توقيت ضربة جزاء الأهلي، وأنا بقول كدة لأني بحب إمام".

وأكمل: "أنا مغلطتش فيه ولا عملت حاجة مش كويسة، أنا بحترمه وبحبه، لكن حصلت حاجات في الملعب محبتهاش منه، وعلى المستوى الشخصي أنا بحبه جداً".

وتعليقاً على مشادة إمام عاشور ودونغا، قال عواد: "أنا مش بحب اللاعيبة اللي بتكون بره الملعب علاقتهم كويسة ببعض، وقدام الجمهور تروح في حتة تانية، احنا بنسميها اللقطة قدام الناس، أنت هتفضل صاحبي وحبيبي ونتنافس في الملعب، وبمجرد المباراة ما تنتهي خلاص كسبان وخسران".

#الأهلي يحقق مع #إمام_عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين و #كولر#الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sporthttps://t.co/XiGXAP9har

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024

 

مقالات مشابهة

  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • السفير جمال بيومي: مصلحة نتنياهو الشخصية استمرار القتال بلا حدود
  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبين
  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور