قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن النقابة حاولت التواصل مع أسرة الفنان إيمان البحر درويش، لكن هاتفه مغلق وابنته أمنية لا ترد على هاتفها أو واتس آب أو حتى ماسينجر.

أخبار متعلقة

نشرة الفن من «المصري اليوم»: المتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بعلاج إيمان البحر درويش.. ومدحت صالح يناشد الجمهور بالدعاء له

«الناس كلها زعلت من الصورة».

. مفيدة شيحة تكشف تفاصيل حالة إيمان البحر درويش الصحية

المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن تكفلها بعلاج إيمان البحر درويش

وأضاف طارق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»: «هاتفه لدينا، لكنه مغلق ولا نعرف مكانه، هل هو في القاهرة أم الإسكندرية، لذا اضطر نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل لنشر بوست على صفحته، يسأل لو أي شخص يعرف طريقة للتواصل معه.

وتابع «طلبنا أي حد يعرف وسيلة اتصال يبلغنا فورا، حاولنا نكلم أمنية، وأرسلنا لها على صفحتها أن النقابة على استعداد تام لتقديم كل الدعم وجاهزون لكل الدعم المالي والمعنوي ونشر البيان في كل الصحف، لعلها تتواصل معنا».

ووجه المستشار الإعلامي للمهن الموسيقية الشكر للشركة المتحدة على إعلانها التكفل بعلاج الفنان إيمان البحر درويش، مؤكدًا استعداد النقابة التعاون مع المتحدة في تقديم الدعم والعلاج.

طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية إيمان البحر درويش

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين إيمان البحر درويش إیمان البحر درویش المهن الموسیقیة

إقرأ أيضاً:

ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار «الأمن النهر إلى البحر»

قررت ألمانيا رفض منح جنسيتها للأشخاص الذين يرددون أو يروّجون لشعار “من النهر إلى البحر” في معرض التضامن مع القضية الفلسطينية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت هيئة البث والإذاعة لألمانيا الشمالية ” NDR”، الأحد، أن وزارة الداخلية أصدرت قرارا يتضمن مبررات جديدة لرفض منح الجنسية الألمانية، ومن بين هذه المبررات ترديد شعار “من النهر إلى البحر” أو الترويج له.

وأضافت أن قرار الحرمان من الجنسية يشمل كلّ من ينشر هذه العبارة على منصات التواصل الاجتماعي، أو يعجب بها أو يعلق بها على منشورات أخرى.

يُذكر أن تاريخ عبارة “من النهر إلى البحر” يعود إلى ستينيات القرن الماضي، حيث كانت منظمة التحرير الفلسطينية ترددها للتعبير عن هدفها المتمثل في تحرير كامل الأراضي الفلسطينية الممتدة ما بين نهر الأردن والبحر المتوسط.

مقالات مشابهة

  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية بعد قليل
  • محمد عبدالله وكيلا لنقابة المهن الموسيقية
  • اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية
  • الإعلامية إيمان مختار تشيد بإطلاق الشركة المتحدة قناة «Q News»
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على نقطة طائلة من “الدولار” خلال حفل بمدينة جوبا وساخرون: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟)
  • عبر المنصات المختلفة.. المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق قناة «Q News» الناطقة بالإنجليزية
  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية
  • أسرة طالبة طب الإسكندرية تتهم 3 زميلات بإلقاء ابنتهم من شرفة المدينة الجامعية
  • ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار "من النهر إلى البحر"
  • ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار «الأمن النهر إلى البحر»