متابعة بتجــرد: تحدث النجم العراقي كاظم الساهر عن دور حفيدتيه وسام وآيه في أغنيته الجديدة Hold Your Fire “أوقفوا النار” التي طرحها مؤخراً في رسالة سلام بظل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزّة.

وكشف كاظم الساهر أنه استعان برأي حفيدتيه وسام وآية، في تقييم أدائه باللغة الإنكليزية في الأغنيته الموجهة للعالم باسم أهالي غزة.

وتابع: “واجهت الكثير من التحديات في تلحينها وغنائها باللغة الإنكليزية”.

وأضاف: “أخذت الأغنية لحفيدتي وسام، وأول مرة قالت جدو 70 في المئة، وغنيتها مرة ثانية وثالثة، وبعد يومين عدت لحفيدتي فقالت 95 في المئة. وقالت حفيدتي آية 97 في المئة، لكن رايت أن هذه مجاملة وأعتقد أنني وصلت إلى 85 في المئة، لكنها كانت معاناة جميلة أن أتحدى نفسي في هذا العمر”.

وطرح كاظم الساهر عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب الأغنية باللغة الإنكليزية، والتي يطلق من خلالها نداء لإنهاء الحرب في فلسطين.

وكان كشف تفاصيل الأغنية من خلال عدة صور نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من كواليس تحضيرات الأغنية، وكتب معلقا عليها: “في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة. ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنكليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء”.

main 2023-11-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: باللغة الإنکلیزیة کاظم الساهر فی المئة

إقرأ أيضاً:

بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة

صعد المُطرب الكبير كاظم الساهر، منذ قليل، لحفله المُقام حاليًا بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وهو الحفل المُرتقب والذي يأتي ضمن الترويج لألبومه الجديد «مع الحب»، وذلك بعد غياب عامين عن إقامة حفلات بالقاهرة، حيث أحيا حفلين بدار الأوبرا المصرية في 2022.

وافتتح الساهر حفل الليلة بأغنية «عيد العشاق»، التي يحبها الكثير من جمهوره، حيث استقبلها جمهور حفله بتفاعل وهتافات كبيرة، وهي الأغنية التي كتب كلماتها الراحل نزار قباني، ووضع ألحانها كاظم الساهر، ثم غنى بعدها أغنية «ها حبيبي» التي كتب كلماتها كريم العراقي وأيضًا لحنها القيصر.

ووجَّه كاظم الساهر رسالة إلى جمهوره في مصر بعد عامين من الغياب، معربا عن سعادته البالغة بلقاء جمهوره مجددًا، مشاركا متابعيه عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» كتب فيه: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد، لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

ألبوم كاظم الساهر

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا»، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب» عام 2016.

مقالات مشابهة

  • “تريندز” يصدر دراسة جديدة باللغة التركية حول مكافحة الفقر وحماية البيئة
  • طلبات زواج وإقتحام للمسرح.. حفل كاظم الساهر يتصدر الترند
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • ترجيح أمريكي باندلاع مواجهة واسعة بين “إسرائيل” وحزب الله خلال أسابيع
  • شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"
  • لطيفة تطرح أغنية نويت أعانده بتوقع كاظم الساهر
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • معجبة تهديه وردا ومعجب يقتحم المسرح.. أبرز لقطات حفل كاظم الساهر
  • بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة