البوابة نيوز:
2024-07-03@12:08:08 GMT

حبس عامل لاتهامه بقتل تاجر فاكهة بشبين القناطر

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس عامل، له معلومات جنائية، لاتهامه بقتل تاجر فاكهة بدائرة مركز شبين القناطر، بسبب خلافات مالية بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعيار نارى من سلاح نارى فرد خرطوش، كما أمرت بالتحفظ على الأسلحة النارية المضبوطة بحوزته، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت قد تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير للأمن العام، من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية من أحد المستشفيات باستقبال جثة تاجر فاكهة، له معلومات جنائية، بها رش خرطوش بالصدر والقدم اليسرى.

وبسؤال شقيق المتوفي "عامل" قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم، تطورت لمشاجرة أطلق خلالها الأخير عيارًا ناريًا من فرد محلى كان بحوزته ما أدى لحدوث إصابة شقيقه، التى أودت بحياته، وفر هاربًا، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تم تحديد مرتكب الواقعة، وهو عامل، له معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته "كمية من مخدر الهيروين، و3 بنادق خرطوش، وعدد من الطلقات ومبلغ مالى"، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية بقصد الدفاع، والمبلغ المالى حصيلة البيع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أمن القليوبية شبين القناطر مديرية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر

تباشر نيابة أكتوبر، التحقيق مع المتهمين بسرقة ٣ بطاريات ليثيوم من أحد أبراج الإتصالات في أكتوبر

القبض على المتهمين

ضبط (سائق، عاملَين- مقيمون بمحافظة القليوبية) لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة (٣ بطاريات ليثيوم) من أحد أبراج الإتصالات “كائن بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر”.. وبحوزتهم (السيارتين المُستخدمتين فى إرتكاب الواقعة، مبلغ مالى من قيمة بيع البطاريات) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتصريف المسروقات لدى عميلين سيئا النية "تم ضبطهما" إعترفا ببيع المسروقات وكذا (4 بطاريات ليثيوم آخرين قاموا بالإستيلاء عليها من برج  آخر) لعميل سىء النية (عامل- مقيم بالجيزة) ضُبط وبحوزته متحصلات واقعتى السرقة. 
 

مقالات مشابهة

  • ضبط لصوص الدراجات النارية فى حملات أمنية
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • ضربة جديدة لتجار الكيف في الجيزة.. ضبط 13 كيلو مخدرات داخل بؤر إجرامية
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • قرار قضائي ضد عصابة سرقة الكبائن الكهربائية في القطامية
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • غدًا.. النطق بالحكم على موظف لاتهامه بقتل زوجته في قليوب