أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة، قرارًا بتأجيل محاكمة صاحب شركة وشريكه، لاتهامهما بالاتجار في البشر وتهريب 100 شخص بطريقة غير شرعية، إلى جلسة الخامس من ديسمبر.

 

حبس تاجري سلاح ضبط بحوزتهما ترسانة أسلحة وذخائر ضبط 221 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة

 

وسبق أن تضمن أمر الإحالة أن المتهمين وآخرين مجهولين كونوا جماعة إجرامية منظمة لتهريب المهاجرين بطريقة غير مشروعة وبغرض الحصول على كسب مادي مبالغ مالية، كما أنهم وآخرين مجهولين انضموا إلى جماعة إجرامية منظمة بغرض تهريب المهاجرين بطريقة غير مشروعة، من جمهورية مصر العربية إلى دول الاتحاد الأوروبي وألبانيا من أجل الحصول على كسب مادی وهم ليسوا من أرباب الوظائف العمومية.

 

النيابة تأمر بحبس عصابة الاتجار في الهيروين


أصدرت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، قرارًا بحبس عاطلين، لاتهامهما بحيازة 2.5 هيروين قبل بيعها على عملائهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كما طالبت بتحريات المباحث الجنائية في الواقعة.

 

في وقت سابق، تم ضبط عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية" أثناء استقلالهما سيارة وبحوزتهما كمية من الهيروين المخدر وزنت 2،420 كيلو جرام، مبلغ مالى، ميزان حســـاس، قناع بلاستيك أسود اللون، هاتف محمول “بفحصهما فنيًا تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى”.

 

من ناحية أخرى، أصدرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم الأربعاء، قرارًا بإحالة خادمة متورطة في سرقة محتويات شقة سكنية في منطقة المقطم لمحكمة الجنح.

 

واعترفت المتهمة بأنها سرقت مشغولات ذهبية من داخل الشقة التي كانت تعمل بها خادمة، وقامت بالاستيلاء على المسروقات بداخلها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاكمة الاتجار في البشر امر الإحالة المهاجرين

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة يوتيوبر شهير بتهمة التعدى على سيدة وإجهاضها بالمقطم

تنظر محكمة جنح المقطم، اليوم الثلاثاء، محاكمة يوتيوبر "أ.س" فى اتهامه باستعراض القوة فى منطقة المقطم والتعدى على سيدة وإجهاضها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، عن ملابسات تعدى اليوتيوبر "أ.س" وآخرين على سيدة لوجود خلافات بينهم على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجنى عليها فى القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت " نجلاء.ع.م.م"، 41 سنة، إنها فى أواخر شهر يناير قبل الماضى، تفاجأت خلال ركنها سيارتها أسفل العقار سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادى اسمها، وعندما التفتت وجدت شخص يرش فى وجهها مادة حارقة أصابت عينيها، ومنعتنى من رؤية ذلك الشخص، من ثم تعدى على بالضرب.

وأشارت المجنى عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن لسيطرتها عليها، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، مما دفعها إلى الصراخ، حتى التف المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلا سيارة كانت داخلها آخرين.

واستكملت أن المتهم تسبب فى إجهاض جنينها، وعن معرفتها بالمتهمين ووجود خلافات بينهم من عدمه قررت أنها تعرف اليوتيوبر"أ.س"، وولديه "ي.ي" فضلا عن معرفتها بالمدعوة ليلى التى تعرفت عليها لتتولى مهمة قناتها على اليوتيوب ولكنها فوجئت بما حدث لها.

 

 







مقالات مشابهة

  • استكمال محاكمة المتهمين بـ «حريق ستوديو الأهرام».. بعد قليل
  • إحالة لصوص سرقة الشقق فى الشرابية للمحاكمة
  • اليوم.. استكمال محاكمة اليوتيبر أكرم سلام بتهمة التعدي على سيدة وإجهاضها
  • اليوم.. محاكمة "يوتيوبر" بتهمة التعدي على سيدة وإجهاضها في المقطم
  • اليوم.. محاكمة يوتيوبر شهير بتهمة التعدى على سيدة وإجهاضها بالمقطم
  • تفاصيل إحالة 3 متهمين بالاتجار فى الحشيش بالقاهرة إلى المحاكمة الجنائية
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»
  • غدًا.. استكمال محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لاتهامه بالتعدي على سيدة وإجهاضها
  • 16 يوليو.. تأجيل محاكمة 5 متهمين بالاتجار في المخدرات وحيازة سلاح
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لـ «حدد» لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية