شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس الوزراء التايلاندي يعلن اعتزاله الحياة السياسية، وقال في بيان نشره حزب رئيس الوزراء على مواقع التواصل، إنه اعتبارا من اللحظة الراهنة أود أن أعلن اعتزالي السياسة وخروجي من حزب الأمة التايلاندية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء التايلاندي يعلن اعتزاله الحياة السياسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء التايلاندي يعلن اعتزاله الحياة السياسية
وقال في بيان نشره حزب رئيس الوزراء على مواقع التواصل، إنه "اعتبارا من اللحظة الراهنة أود أن أعلن اعتزالي السياسة وخروجي من حزب الأمة التايلاندية المتحدة"، وفقا لصحيفة "بانغكوك بوست".ودعا رئيس الوزراء التايلاندي زعيم الحزب ومسؤوليه التنفيذيين وأعضاءه إلى مواصلة حماية "مؤسسات الأمة والدين والملكية ومواصلة رعاية الشعب التايلاندي".وسينتخب البرلمان التايلاندي رئيسا جديدا للوزراء خلفا لبرايوت تشان أوتشا يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو/ تموز الجاري.وكان برايوت تشان أوتشا على رأس الحكومة التايلاندية، منذ أن استولى الجيش على السلطة في البلاد في انقلاب عام 2014، وانضم إلى حزب الأمة التايلاندية المتحدة قبل أسابيع من انتخابات، شهر مايو/ أيار الماضي، التي شهدت احتلال المحافظين المركز الخامس بعد فرز 12.5% من الأصوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا

أعلن نجم المنتخب الفرنسي وبطل العالم 2018، أنطوان غريزمان، اعتزاله كرة القدم دوليا الإثنين “بقلب مليء بالذكريات” حسب ما ذكر على حسابه الخاص في منصة إكس (تويتر سابقا).

وكتب لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني (137 مباراة دولية، 44 هدفا)، البالغ من العمر 33 عاما “أغلق هذه الصفحة من حياتي”.

وفاز غريزمان مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 ووصل معه الى نهائي مونديال 2022 ونصف نهائي كأس أوروبا 2024.

وقال لاعب برشلونة الإسباني سابقا في الفيديو الذي نشره “ببالغ التأثر أعلن اعتزالي كلاعب في منتخب فرنسا، بعد عشر سنوات مذهلة”.

وتابع في فيديو بلغت مدته دقيقتين ويُظهر أبرز لحظاته بقميص المنتخب ومنها الفوز بمونديال روسيا وأهدافه الستة في الطريق لبلوغ نهائي كأس أوروبا 2016 “لقد حان الوقت اليوم بالنسبة لي لطي الصفحة وإفساح المجال للجيل الجديد”.

وتابع “غريزو” في رسالته التي حيا فيها المدرب ديدييه ديشان والجماهير “شكرا لمدربي، ثقتكم ودعمكم طوال مسيرتي الدولية كان ضروريا لتطوري كلاعب”.

وعانى غريزمان من أداء متذبذب في كأس أوروبا الأخيرة حيث لم يشركه ديشان في التشكيلة الأساسية لمباراتين وأبرزها في نصف النهائي أمام إسبانيا (1-2)، وأكدّ لاحقا في مقابلة مع برنامج “تيليفوت” في أيلول/سبتمبر أنه لا يرغب في التوقف عن اللعب مع المنتخب.

وقال آنذاك “لا، بالنسبة لي المنتخب الفرنسي شيء مهم للغاية ومصدر فخر، لقد أردت ذلك دائما منذ أن كنت صغيرا”.

وقال إنه كان “هناك دائما للعب وتمثيل فرنسا، وبعد ذلك كان الأمر متروكا لديشان للاختيار”.

المصدر أ ف ب الوسومأتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان اعتزال فرنسا

مقالات مشابهة

  • النجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله الدولي بعد مسيرة حافلة
  • جريزمان يعلن اعتزاله الدولي بشكل مفاجئ
  • رسمياً.. جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي
  • غريزمان يعلن اعتزاله اللعب دوليا
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • بعد اغتيال نصر الله.. رئيس الوزراء اللبناني يعلن الحداد 3 أيام
  • لبنان يعلن الحداد 3 أيام على نصرالله.. وميقاتي يدعو لانتخاب رئيس للبلاد
  • رئيس الوزراء اللبناني يعلن الحداد 3 أيام على روح نصر الله