ليبيا – نشرت شركة “زد تي إي” الصينية للاتصالات تقريرا ميدانيا عن تألقها بمعرض ليبيا الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعام 2023.

ووفقا للتقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد توقعت الشركة تعزيز التعاون مع مختلف المشغلين في ليبيا وتوحيد الجهود لمواصلة المساهمة في بناء شبكة الاتصالات الليبية وتشكيل ابتكار رقمي في سياق التركيز على دمج الاتجاهات من القطاعين العام والخاص.

وكشفت الشركة النقاب مجموعة متنوعة من المنتجات الطرفية الذكية لكبار المشغلين منها أحدث جيل “ريد ماجك 8 أس برو” و”ألترا نوبيا نيو 5جي/ زت 50 أس برو/ زت 50 و”جي أم آي أف آي يو 50 برو/ أم يو50025″ ونظارات “نوبيا نيو فيشن أي آر” و”نوبيا 3 دي باد”.

وتابع التقرير إن منطقة العرض “يو سمارت نيت” شهد إظهار الشركة بشكل متكامل التحليل الذكي الشامل لـ”في ماكس” وقدرات تحديد المواقع الحدودية باستخدام تطبيق “راس” فهذا الجهد التعاوني يمثل قدوم حقبة جديدة في العمليات الذكية للمشغلين الليبيين.

وأضاف التقرير إن الكلب الروبوتي الذكي تواجد في المعرض لتقديم عرض واسع النطاق للمواطنين الليبيين ناقلا عن “لو بياو” الرئيس التنفيذي للشركة في ليبيا قوله:”هذه الفعالية أنشأت صورة إيجابية للعلامة التجارية لشركتنا في كافة أنحاء البلاد”.

وأوضح “بياو” بالقول:”نتوقع تعزيز التعاون مع مختلف المشغلين في ليبيا حيث نوحد جهودنا للمساهمة بشكل أكبر في تطوير شبكة الاتصالات الليبية وملتزمون بتحريك الاقتصاد الرقمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالاتية في البلاد”.

ترجمة المرصد – خاص

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية: ماضون قدماً بجهود إقرار الدستور وإجراء الانتخابات الليبية

حسن الورفلي (بنغازي)

أخبار ذات صلة اجتماع طارئ للجامعة العربية اليوم لبحث الانتهاكات الإسرائيلية افتتاح معبر «رأس جدير» الحدودي بين ليبيا وتونس

أكدت جامعة الدول العربية، أمس، استمرار جهودها لدفع جميع القيادات الليبية إلى اتخاذ الإجراءات والخطوات التي تسمح بالمضي قدماً في إقرار دستور للبلاد وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ليبيا تلبية لتطلعات الشعب الليبي وإحلال الاستقرار والأمن في هذا البلد العربي المهم. 
وذكرت الجامعة في بيان أن ذلك جاء خلال لقاء جمع بين أمينها العام أحمد أبو الغيط ورئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا عبد الحميد الدبيبة.
وأضافت أن اللقاء تناول تبادل وجهات النظر حول آخر التطورات التي تشهدها ليبيا، موضحةً أن الدبيبة تناول في حديثه تطورات الأوضاع في ليبيا وجهود الحكومة في استعادة الأمن ودفع مسيرة التنمية في البلاد.
وأشارت الجامعة إلى أن أبو الغيط استعرض في هذا الإطار نتائج الجلسة الحوارية التي استضافتها الجامعة العربية لعدة أطراف ليبية في مارس الماضي، كما استمع من الدبيبة وجهة النظر في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية: ماضون قدماً بجهود إقرار الدستور وإجراء الانتخابات الليبية
  • شريف عامر لوزير الاتصالات خلال مداخلة هاتفية: ما فيش شبكة والأخير يعلق
  • أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • سعي تركي لجذب السياح الليبيين إلى مناطق شرق البحر الأسود
  • وزير الداخلية التونسي: ملتزمون ببنود الاتفاق الأمني مع ليبيا ومستعدون لتسيير العمل بمعبر رأس جدير
  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • إسرائيل ترفض مقترحا لإعادة بناء شبكة الإنترنت والاتصالات في غزة بعد تدميرها
  • الدبيبة يؤكد ضرورة تطوير القدرة الإنتاجية لمصانع الأسمنت والتسعير دوريًا
  • نصائح مهمة لتجنب سخونة الهاتف خلال فصل الصيف
  • استمرار العمل في محطة تحويل حي السلام ببنغازي لتحسين شبكة الكهرباء