قال رجب هلال حميدة، نائب رئيس حزب إرادة جيل، إن مصر تعرضت لتحديات في غاية الخطورة وواجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونحن المصريين نبحث عن مزيد من الاستقرار والأمن والأمان وهو ما قدمه لنا الرئيس السيسي.

وأوضح «حميدة»خلال كلمته في مؤتمر حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب وذلك لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية والذي انعقد بتنظيم امانة الحزب بمحافظة بور سعيد وامينها الشاب اسلام زيدان ، والمقام برعاية تحالف الأحزاب المصرية وبحضور وفد من حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورئيس جامعة بورسعيد وممثلي الكنيسة والأزهر الشريف وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والتحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، وعدد كبير من رؤساء الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني، أن الرئيس السيسي واجه الارهاب وانتصر عليه، وعمر الصحراء ودعم الاقتصاد، بل وحول الصحراء إلى جنات خضراء، ووفر مايقرب من 3.

6 مليار متر مكعب من المياه في تبطين الترع التى انعسكت على زيادة الرقعة الزراعية بجانب ملايين الصوب الزراعية التى أدت لإنتاج أطنان من المواد الغذائية.

وأشار إلى أننا هنا من أجل أنفسنا وليس من أجل الرئيس السيسي لأننا نحن الذين بحاجة إليه، وخلال السنوات التى عشتها في عهد الرؤساء السابقين، اعرف جيدا ان الرئيس السيسي يعمل بتجرد شديد من أجل الدولة المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نائب رئيس حزب إرادة جيل الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمر حزب الحركة الوطنية المصرية الصوب الزراعية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

القوات البحرية تستقبل رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية بنطاق الأسطول الشمالى

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة أواصر التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة إستقبلت القوات البحرية وفداً من القوات البحرية الفرنسية، وذلك بحضور كل من الفريق أول نيكولا فوجور رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية والفريق أشرف إبراهيم عطوة قائد القوات البحرية.

القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ السيرة الذاتية للفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة

وتضمنت الزيارة قيام الوفد بجولة تفقدية لعدد من وحدات القوات البحرية للتعرف على أحدث منظومات التدريب والتسليح التى شهدتها القوات البحرية المصرية فى الآونة الأخيرة.

وأكد الفريق أشرف إبراهيم عطوة قائد القوات البحرية على أهمية تبادل الخبرات وتنسيق الجهود لتحقيق المصالح المشتركة بين القوات البحرية لكلا البلدين.

من جانبه أشار الفريق أول نيكولا فوجور إلى عمق علاقات الشراكة والتعاون الثنائى فى المجالات البحرية بين البلدين الصديقين.

ويأتى ذلك تأكيداً على الروابط العسكرية المتميزة التى تجمع القوات البحرية المصرية والفرنسية. 
 

مقالات مشابهة

  • حرب غزة وأزمة السودان تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • استرداد ثقة الشعب
  • القوات البحرية تستقبل رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية بنطاق الأسطول الشمالى
  • لماذا ارتمت «القارة العجوز» فى أحضان اليمين المتطرف؟
  • السيسي يؤكد لرئيس الـ”CIA” الموقف المصري الرافض لاستمرار العمليات العسكرية في قطاع غزة
  • الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد ببيان الحكومة أمام البرلمان
  • عضو «المصرية للاقتصاد السياسي»: مؤتمر رئيس الوزراء كان احترافيا
  • مستقبل وطن: بناء الإنسان المصري أولوية للحكومة الجديدة
  • عاجل|السيسي يبحث مع رئيس الاستخبارات الأمريكية آخر مستجدات الاتفاق بين حماس وإسرائيل
  • العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد ببيان الحكومة أمام مجلس النواب