بوابة الفجر:
2024-07-01@17:19:59 GMT

بعد قليل.. محاكمة عامل سرق محل عمله بعابدين

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

تواصل محكمة جنح عابدين، بعد قليل، النظر في محاكمة عامل بتهمة سرقة خزينة شركة كان يعمل بها، بمنطقة عابدين في القاهرة.

واوضحت التحقيقات عن أن المتهم سرق مبلغًا ماليًا قدره 3 ملايين و800 ألف جنيه من داخل خزينة مكتب أحد الأشخاص.

وأشارت التحقيقات إلى أنه بعد إجراء التحقيقات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملًا سابقًا بمكتب المجني عليه.

والجدير بالذكر أن محكمة جنح عابدين، قد قامت بتأجيل محاكمة عامل لجلسة 29 نوفمبر، على خلفية اتهامه بسرقة خزينة مكتب الذي كان يعمل به في السابق، والاستيلاء على 3 ملايين و800 ألف جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عابدين القاهره محاكمة سرقة عامل سرقة خزينة شركة

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور

تنظر الدائرة الثالثة إرهاب، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث بولاق الدكرور".

كانت قد اتهمت النيابة العامة المتهمين بأنهم اشتركوا وآخرون مجهولون فى تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والتخريب العمدى للممتلكات العامة والخاصة وتكدير الأمن والسكينة العامة وقد وقعت منهم تنفيذا للغرض المقصود من التجمهر مع علمهم به الجرائم الآتية:

قتلوا وآخرون مجهولون ومع سبق الإصرار المجنى عليهما "حسن .س"، وحذيفه .س"، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ازهاق أرواح من تواجدوا بمحيط تجمهرهم من المارة وقاطنى العقارات فأعدوا لذلك أسلحة نارية خرطوش وأدوات مما تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص وأسلحة بيضاء وأخذوا يطلقوا الأعيرة النارية ويقذفوا الزجاجات الحارقة ويعتدوا على المواطنين الأبرياء فأحدثوا عمدا إصابات المجنى عليهم الثابتة بتقارير الصفة التشريحية المرفقة بالتحقيقات والتى أودت بحياتهم وكان ذلك تنفيذا لغرض إرهابى على النحو المبين بالتحقيقات.

شرعوا وآخرون مجهولون فى قتل 7 أشخاص من بينهم طفل،  مع سبق الإصرار وتنفيذا لغرض إرهابى على النحو السابق وصفه بعاليه والمبين بالتحقيقات الا أن جريمتهم قد أوقف أثرها لسبب لا دخل لإرادتهم به وهو مداركة المجنى عليهم بالعلاج.

حازوا وأحرزوا أسلحة نارية غير مششخنة دون الحصول على ترخيص من الجهة المختصة، حازوا وأحرزوا ذخائر مما تستعمل على الأسلحة موضوع الاتهام السابق، حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات مما تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.







مقالات مشابهة

  • اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين
  • الأسرة تلزم زوج بدفع 11 ألف جنيه مصاريف ولادة لطليقته
  • أوروبا تطلب اعتقال إسرائيلي أنشأ إمبراطورية إجرامية إلكترونية
  • "هتشتغلوا في أكبر الشركات".. تفاصيل التحقيق مع متهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بعابدين
  • لشراء شقة ولاب توب.. عامل يسرق سوبر ماركت محل عمله في المعصرة
  • ضبط عامل سرق بضاعة من محل عمله بالمعصرة
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. بعد قليل
  • نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور بعد قليل
  • بعد قليل.. نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور
  • محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة وإحداث عاهة لشاب بمصر القديمة.. بعد قليل