أكد سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، أنّ القطاع الصناعي في مملكة البحرين يشهد تطوراً ملحوظاً ويؤدّي دوراً محورياً في دعم الاقتصاد الوطني، منوّها بأهمية تعزيز الشراكة وأطر التعاون مع القطاع الخاص لخلق مناخ جاذب للمزيد من الاستثمارات العالمية تماشياً مع تطلعات استراتيجية قطاع الصناعة (2022-2026).


جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادته إلى مصنع العالمية للهندسة الكهربائية بمدينة سلمان الصناعية بالحد، حيث كان في استقباله السيد عبدالرحمن جمعة رئيس مجلس إدارة المصنع، وعدد من المسؤولين بالمصنع. بعدها قام وزير الصناعة والتجارة بجولة في المصنع، واستمع خلالها إلى خطوات التصنيع ومراحل العمل، بالإضافة إلى أهم الخدمات التي يقدمها المصنع، حيث أشاد الوزير بما يقدمه المصنع من خدمات وحلول تكنولوجية متطورة تدعم تطوير قطاع الصناعة بما يرفع من تنافسية مملكة البحرين. يُشار إلى أن مصنع العالمية للهندسة الكهربائية متخصص في تصنيع وصيانة الأجهزة المنزلية والكهربائية والإلكترونية كأنظمة الحرائق العالية الجودة وأنظمة التحكم المنزلية وتصنيع حلول تكنولوجيا المعلومات التوصيلية والاتصالات لعملائه وتصميم وبناء مراكز البيانات وغرف الحاسوب، وغيرها من الأنظمة والحلول التكنولوجية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بمناسبة بذكرى نصر أكتوبر

يتقدم الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ وللشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وبمناسبة الاحتفال بذكري انتصارات اكتوبر المجيدة، وزير التموين والتجارة الداخلية يوجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية بعمل تخفيضات بنسبة ١٠٪؜ علي كافة السلع والمنتجات المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك في اطار سياسة وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير واتاحة وزيادة المعروض من السلع الأساسية بالأسواق بأسعار مناسبة.

كما تم التوجيه باستمرار العمل في جميع المجمعات الاستهلاكية يوم الأحد بشكل طبيعي مع طرح جميع السلع بتخفيضات 10٪ ، في كافة المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية .

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يزور مصنعين للإلكترونيات والأخشاب بالمنطقة الصناعية
  • "صنع في مصر".. محافظ المنيا يشجع الصناعة الوطنية ويفتتح مصانع حديثة
  • وزير التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بمناسبة بذكرى نصر أكتوبر
  • “نيو العالمية” و”سايفن” تطلقان شراكة في السيارات الكهربائية من "رأس الحكمة"
  • "نيو" العالمية و"سايفن" الإماراتية تتشاركان لتعزيز الابتكار بالمركبات الكهربائية الذكية
  • د. عبدالمنعم السيد يكتب: الرقمية الصناعية وجذب الاستثمارات
  • وفد من وزارة الصناعة والثروة المعدنية يزور البرتغال والنمسا لتعزيز التصنيع عالي التقنية
  • وزير الصناعة: إنتاج 90 ألف سيارة “فيات” في 2025
  • حلاوة رئيسًا للجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشارك في اجتماعات بالتنسيق مع اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي "ميديف"