موقع 24:
2024-10-02@04:56:13 GMT

نتفليكس تسرّب مشاهد الموسم الأخير من "ذا كراون"

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

نتفليكس تسرّب مشاهد الموسم الأخير من 'ذا كراون'

استباقاً لعرض حلقاته الأخيرة، سرّبت منصة نتفليكس صور النظرة الأولى عن الجزء الثاني من الموسم السادس والأخير لمسلسل "التاج"، الذي سيتم عرضه في 14 ديسمبر (كانون الأول)، وسيرصد الفترة من العام 1997 إلى 2005 من حياة الأسرة المالكة البريطانية.

وكشفت الصور رسمياً عن شخصيتي ولي العهد البريطاني الأمير ويليام (إد ماكفي) وزوجته كيت ميدلتون (ميغ بيلامي)، اللذين من المتوقع أن يحوزا النسبة الأكبر الحلقات الـ6 المتبقية من المسلسل، الذي كتبه بيتر مورغان.

أحداث الجزء المتبقي

ويوم 14 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، تنطلق أحداث ما تبقى من "ذا كراون"، عقب وفاة الأميرة ديانا المفاجئة، مُسلّطة الضوء على محاولات الأمير ويليام، بالاندماج في الحياة المجتمعية، في ظل مواجهة النظام الملكي للرأي العام.
ولا يغيب عن أحداث المسلسل وصول الملكة إليزابيث الثانية (إيميلدا ستونتون) إلى يوبيلها الذهبي، وتفكيرها بمستقبل العرش البريطاني، لتقرر زواج نجلها الأمير تشارلز (دومينيك ويست) من عشيقته كاميلا (أوليفيا ويليامز) عام 2005 بقصر ويندسور، تزامناً مع ميلاد قصة عشق ملكية جديدة بين ويليام وكيت.

عودة إلى الجزء الأول

أما أحداث الجزء الأول من الموسم الأخير (4 حلقات)، فرصدت رحلة العشق المحفوفة بالمخاطر بين الأميرة ديانا (إليزابيث ديبيكي) ودودي الفايد (خالد عبدالله)، وانتهت بوفاتهما المأساوية بحادث سير في أحدث الأنفاق الباريسية عام 1997.
وفي تصريح تلى عرض حلقات الجزء الأول، جددت ديبيكي سعادتها بتجسيد شخصية "أميرة الشعب" ديانا، معربة عن حبها واحترامها للراحلة، ومتوجهة بالشكر إلى زميلها الممثلة إيما كورين، التي جسدت الراحلة في الموسم الخامس من المسلسل.
بينما قالت المنتجة التنفيذية للمسلسل سوزان ماكي بأنها أجرت محادثات طويلة ودقيقة حول طريقة سرد قصة وفاة الأميرة ديانا، مؤكدة أن التعامل مع الحادث كان محفوفاً بالدقة والحساسية، ووصل إلى نتيجة احترمت ذكرى الراحلة.

شخصيات الجزء الأخير

ذكرت مجلة "فارايتي" أنّ الممثل روفوس كامبا سبق وأدى دور الأمير ويليام (الأصغر سناً) في الجزء الأول من الموسم السادس، إلى جانب زميه فلاين إدواردز، الذي لعب دور الأمير هاري في الجزء السابق أيضاً، بينما سيقوم لوثر فورد بدور الأمير هاري الشاب في الحلقات المقبلة.
ويشمل طاقم الممثلين في هذا الجزء جوناثان برايس في دور الأمير فيليب، ليزلي مانفيل في دور الأميرة مارغريت، كلوديا هاريسون في دور الأميرة آن، بيرتي كارفيل في دور توني بلير، والممثل الفلسطيني سليم ضو في دور محمد الفايد.

6 مواسم ورحلة عمر

وكان الموسم الأول للمسلسل الذي عرض في 4 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، قد استعرض حقبة زواج إليزابيث من دوق إدنبرة فيليب عام 1947، لتنطلق أحداث الموسم الثاني، الذي عرض في 8 ديسمبر (كانون الأول) 2017، من فترة أزمة قناة السويس عام 1956 إلى تقاعد رئيس الوزراء البريطاني هارولد ماكميلان عام 1963 وولادة الأمير إدوارد عام 1964.
أما الموسم الثالث فعرض في 17 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، وامتد من 1964 إلى 1977، ثم الموسم الرابع الذي عرض في 15 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، ورصد الفترة من 1979 إلى 1990 ويتضمن عهد رئاسة مارغريت تاتشر، وزواج الأمير تشارلز من الليدي ديانا سبنسر.
والموسم الخامس عرض في 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2022، ورصد الفترة من 1991 إلى 1997، مسلطاً الضوء على ولاية رئيس الوزراء البريطاني جون مايجور للمملكة المتحدة، وصولاً إلى انهيار زواج تشارلز وديانا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نتفليكس الجزء الأول دور الأمیر عرض فی فی دور

إقرأ أيضاً:

أبرز مواصفات وسعر تويوتا كراون ماجيستا .. فيديو

أميرة خالد

كشف المختص في مجال السيارات، عبد الرحمن الخالدي، مواصفات وسعر سيارة كراون ماجيستا من شركة تويوتا اليابانية.

وقال الخالدي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» ، إن السيارة تأتي بمحرك 4 سلندر هايبرد، وبسعة2.4 لتر، وبقوة 344 حصان، وعزم دوران 550 ن/م ، وبناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات دفع كلي .

وتعد سيارة كراون هي الأعلى فئة في ماجيستا، إذ تحتوى سقف بانورامي من الزجاج ، دخول وتشغيل ذكي ، مقاعد من الجلد ، كرسي السائق والراكب بحركة كهربائية ، التابلون شاشة .

وأضاف أن السيارة اليابانية تأتي بـ4 كاميرات محيطة وشاشة تدعم أبل كاربلاي ،شاحن لاسلكي ،بروجيكتور ، وبسعر 191475 ريال .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-65.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • مارسيليتو بوموي يطلق "The Prayer" للنجم الإيطالي أندريا بوتشيلي بمباركة الأخير
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس
  • ما الذي تبقى من دفاع لـإسرائيل عن تصرفاتها بعد دمار غزة ولبنان؟
  • حل مشكلة “السركالة” بطريق “لاكوت” هذا الأسبوع
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا كراون ماجيستا .. فيديو
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس