يبذل نادي النصر كل ما في وسعه في الوقت الحالي، للتأكد من أن إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن تكون عائقًا أمام مشاركته في ديربي الرياض المرتقب أمام الهلال في الأسبوع 15 من دوري روشن السعودي 2023-24.

وكان رونالدو قد اضطر للخروج من الملعب في الدقيقة 78 في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام برسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الرقبة نُقل على إثرها للمستشفى للخضوع للفحوصات الطبية.

مدرب النصر يكشف آخر التطورات حول إصابة رونالدو وإمكانية مشاركته في ديربي الرياض

كشف مدرب النصر السيد لويس كاسترو أن الطاقم الطبي في النادي يفعل كل ما بوسعه للتأكد من تعافي هداف الفريق كريستيانو رونالدو قبل موعد القمة المنتظرة في الجولة 15 من الدوري السعودي.

ووفقًا لصحيفة "Daily Mail"، قال المدرب البرتغالي كاسترو: "الطاقم الطبي يدرس طبيعة إصابة رونالدو وسيفعلون كل ما بوسعهم للتأكد من جاهزيته للمباراة القادمة".

أيضًا أشارت تقارير صحفية سعودية أن إصابة رونالدو لا تستدعي غيابه أكثر من يومين، حيث أنه تعرض لكدمة متوسطة في الرقبة وتلقى العلاج الطبيعي فور مغادرته من الملعب، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد مشاركته في الديربي من عدمها.

ويحل نادي النصر في المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الهلال، لذا الفوز في الكلاسيكو المرتقبة سيقلص الفارق لنقطة، أما الخسارة ستزيد من فارق النقاط وستصعب الأمور في قادم الجولات على العالمي وجماهيره.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف إصابة رونالدو

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة رباعي الأهلي.. لاعب جديد ينضم للقائمة

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن أكرم توفيق لاعب الفريق، تعرض لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، ويخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته.

وواصل جاب الله حديثه عن الحالات الطبية للمصابين، موضحًا أن علي معلول بدأ في المرحلة الأولى من التأهيل بعد الإصابة في وتر أكيلس وإجرائه جراحة خلال الفترة الماضية.

وتطرق إلى الحديث عن الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مؤكدًا أن اللاعب تعرض للإصابة بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، ويخوض المرحلة الثانية في برنامجه التأهيلي.

وأكد طبيب الأهلي أن إصابة عمر كمال عبارة عن شد في العضلة الأمامية، ومنتظر مشاركته في التدريبات الجماعية خلال فترة زمنية قصيرة.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة 30 يونيو.. رئيس «الرعاية الصحية» بالسويس يتفقد المجمع الطبي ويرفع حالة الطوارئ
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • تفاصيل إصابة رباعي الأهلي.. لاعب جديد ينضم للقائمة
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • عبدالله الطويرقي : متعب الحربي مقابل … رونالدو وتاليسكا من النصر
  • آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو