قررت نيابة مشتول السوق صباح اليوم الأربعاء التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة ملاكي في نطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق محافظة الشرقية.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة مشتول السوق يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي  بوصول شاب جثة هامدة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف لمكان الحادث لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية التصريح بدفن جثة التصريح بدفن جثة شاب اليوم الأربعاء جثة هامدة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

لقي شخصان بالفيوم مصرعهما وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق الفيوم – القاهرة ، قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقه كوم اوشيم بدائرة مركز طاميه ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى طاميه المركزي و10مصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة  العامة التي تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم اخطارا  من مأمور مركز شرطة طاميه بورود اشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيها بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق الفيوم -  القاهرة عند مدخل الكيلو 72 .

تفاصيل الحادث

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن و 9 سيارات إسعاف، وبالمعاينة المبدئية  تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث مصرع محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقريه الروضه، وربيع محمد قرني 27 عاما ة، ومقيم بقريه كفر محفوظ بدائره مركز طاميه، وإصابة 10 آخرين.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابين  إلى مستشفى الفيوم العام، وإدخالهم  قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم .

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت  النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثتين  وصرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من إستخراج تصريح الدفن لدفنهم في مقابر أسرهم في الفيوم  وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات لمالك محل مستلزمات طبية متهم بحيازة وترويج مخدر الترامادول بالشرقية
  • أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • ضبط شخص اعتدى على زوجته بالضرب وتسبب لها بالإجهاض
  • وفاة الشابين المصابين فى حادث سقوط دراجة بخارية من أعلى الدائرى بالعياط
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفل سقط من الطابق العاشر في الجيزة
  • النيابة تصرح بدفن جثة شخص سقط من الطابق الخامس ببولاق الدكرور
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية