برمجت المديرية الفنية الوطنية التابعة لـ”الفاف”، دورة تكوينية جديدة، لقائدة المدربيين الجزائريين، للحصول على شهاهدة تدريب صنف “CAF PRO”.

وأعلنت المديرية الفنية الوطنية، عبر الموقع الرسمي لـ”الفاف”، عن افتتاح باب التسجيل للمشاركة في الدورة التدريبية للحصول على شهادة “CAF PRO” في نسختها الأولى بالجزائر.

وحددة المديرية الفنية الوطنية الشروط الواجب توفرها في كل مدرب، للمشاركة في هذه الدورة التكوينية التي سيتم فيها اعتماد 25 مدرب فقط.

ومن بين الشروط المحددة، أين المدرب حاصل على شهادة تدريب “كاف أ”، منذ ثلاثة سنوات على الأقل، وأن يكون مزاولا لمهمة مدرب رئيسي في الموسم الجاري، أو الموسم الماضي.

أن يكون المدرب المترشح، قد زاول مهمة مدرب رئيسي لمدة 3 سنوات على التوالي، في أحد الأندية التابعة للرابطة المحترفة، خلال الخمس سنوات الماضية.

دفع حقوق المشاركة في هذه الدورة التكوينية، والتي حددتها المديرية الفنية الوطنية، بـ140 مليون سنتيم، مع ملئ استمارة الترشح.

وستجري هذه الدورة التكوينية، المقرر انطلاقها شهر ديسمبر المقبل، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، وتمتد على مدار عام كامل.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بوميل: “بقائي في المولودية جاء برغبة متبادلة وهذا ما يلزمنا للتألق قاريا”

كشف مدرب مولودية الجزائر، أمير بوميل، بأن استمراره في المولودية جاء برغبة متبادلة، مشيرا إلى جاهزيته من أجل إبقاء العميد في القمة.

وفي أول تصريح له عقب تجديد عقده لموسم إضافي، أوضح بوميل، بأنه كان يرغب في الاستمرار، وهو ما أبداه أيضا مسؤولو النادي والرئيس حاج رجم.

كما أوضح التقني الفرنسي، في تصريحات خص بها الصفحة الرسمية للنادي العاصمي. بأنه جد متحمس للذهاب بعيدا رفقة المولودية، في ثالث موسم له على رأس النادي.

وبخصوص أهدافه مع النادي المقبل على المنافسة على 4 جبهات الموسم المقبل، أشار بوميل، إلى أن الحذر يبقى مطلوبا ولكن يجب أن يحافظ الفريق على طموحه.

وأضاف: “أمامنا 4 منافسات و4 ألقاب (يقصد البطولة والكأس والسوبر ودوري أبطال إفريقيا). سنلعب على جميع الجبهات وسندخل كل المنافسات بتحفيز كبير”.

أما بخصوص دوري الأبطال، الذي يعتبر حلما لكل مناصري المولودية، أوضح بوميل. بأنه يعرف خبايا إفريقيا جيدا، مشددا على ضرورة تطوير النادي من الناحية اللوجيستيكية، على اعتبار أنها عامل أساسي للنجاح.

كما أعرب مدرب العميد، عن تفاؤله الشديد بمستقبل الفريق. لاسيما بعدما أصبح يملك ملعبا خاصا ومركز تدريب، مشيرا إلى أن هذه الأمور ستعاد المولودية من أجل النجاح. على غرار ما يحدث مع الأهلي المصري.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تعيين كريج بيلامي مديراً فنياً لمنتخب ويلز حتى 2028
  • حملة “كان” تطلق برنامجا تدريبيا عن التشخيص المبكر للسرطان لأطباء الأسنان والرعاية الأولية
  • رابط سريع للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس أو الاسم
  • “الإمارات للمحاسبة” يستضيف دورة تدريبية لممثلي الأجهزة الرقابية في دول الخليج
  • بوميل: “بقائي في المولودية جاء برغبة متبادلة وهذا ما يلزمنا للتألق قاريا”
  • “الطاقة والبنية التحتية” تعلن إطلاق مشروع الاسطرلاب الفضائي
  • “الفجيرة للثقافة والإعلام” و”تريندز” يختتمان دورة “المتحدث الرسمي”
  • “الفاف” والأندية المحترفة يهنؤون الأمة الاسلامية بالسنة الهجرية الجديدة
  • “فاضل” يتابع سير امتحانات شهادة الثانوية بمراقبة إجدابيا
  • مركز تدريب «الصحفيين» يفتح باب التقديم في دورة «هيكل» لصحافة البيانات