حصلت السيارة Cyberster بنسختها الجديدة على العديد من التغييرات، تلك السيارة التي كشفت شركة المركبات MG عنها قبل أشهر، وأطلقت نسختها الأولى منذ عامين.

أخبار متعلقة

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالوادي الجديد

بدء وصول سيارات بموديلات 2024 للسوق المصري… تعرف على الطرازات

تسلا تستعد لطرح سيارتها Cybertruck بعد إخضاعها عدة مرات إلى تجارب القيادة

المالية تعلن بدء مزاد السيارات اليوم الثلاثاء 11 يوليو (تفاصيل)

تعتبر 2024 MG Cyberster هي أحدث سيارة كهربائية تتبنى شاشة منحنية من خلال دمج مجموعة العدادات الرقمية مع شاشة لمس المعلومات والترفيه.

وأضافت الشركة إليها بعض أدوات التحكم التقليدية وأزرار محددة للتروس بحجم أكبر من نسختها السابقة، كما استبدلت عجلة القيادة بعجلة ذات قاع مسطح مع مكبرات صوت من الألومنيوم.

يوجد مفتاح فرامل الانتظار الكهربائية على يسار عجلة القيادة وفي نفس المنطقة، يمكن للسائق ضبط ارتفاع المصابيح الأمامية وفتح غطاء المحرك. بشكل عام، تبدو المقصورة فاخرة إلى حد ما وتعطي انطباعًا بأنها سيارة سياحية كبيرة بدلًا من سيارة رياضية جنبًا إلى جنب مع المقاعد التي تعمل بالكهرباء.

يجب أن تصدر MG المواصفات الفنية في وقت لاحق من هذا الأسبوع عندما تحتفل Cyberster بعرضها العالمي الأول في مهرجان السرعة Goodwood Festival of Speed.

ووفقًا لوثيقة نشرتها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية (MIIT)، الذي صدر في وقت سابق من هذا العام، فأن السيارة الكهربائية ذات المقعدين يبلغ طولها 4535 ملم (178.5 بوصة)، وعرضها 1913 ملم (75.3 بوصة)، وطولها 1329 ملم (52.3 بوصة)، وقاعدة عجلات قياسها 2690 مم (105.9 بوصة).

أدرجت وثيقة MIIT جهاز Cyberster على أنه يحتوي على ناتجين: 150 كيلو وات و250 كيلو وات. من المفترض أن يكون الأول عبارة عن إعداد أحادي المحرك يصلح لـ 201 حصان في الطراز الأساسي بينما يمتلك الأخير 335 حصانًا من زوج من المحركات التي تمنح السيارة الدفع الرباعي.

ومع ذلك، تشير بعض التقارير الواردة من الصين إلى أن الطراز الرئيسي قد يصل إلى 544 حصان، ويبدو أن إم جي تعتزم بيع السيارة بحزمتي بطارية (64 كيلو وات في الساعة و77 كيلو وات في الساعة) والحد الأقصى للسرعة إلى 124 ميلًا في الساعة (200 كيلومتر في الساعة).

سيارات سوق السيارات سيارة جديدة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سيارات سيارة جديدة فی الساعة

إقرأ أيضاً:

6 حقوق يحرم منها المحكوم عليه.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وضح قانون العقوبات المصري الحقوق التي تسقط عن المواطن المصري الذي صدر بحقه حكم قضائيا ويحرم المحكوم عليه من هذه الحقوق.

وفيما يلي تستعرض ( البوابة نيوز ) 6 حقوق ومزايا تسقط عن المواطن حال حكم عليه في أحد القضايا ..
حيث نصت المادة (25) من القانون علي أن  كل حكم بعقوبة جناية يستلزم حتماً حرمان المحكوم عليه من الحقوق والمزايا الآتية:

(أولاً) القبول في أي خدمة في الحكومة مباشرةً أو بصفة متعهد أو ملتزم أياً كانت أهمية الخدمة.

(ثانياً) التحلي برتبة أو نيشان.

(ثالثاً) الشهادة أمام المحاكم مدة العقوبة إلا على سبيل الاستدلال.

(رابعاً) إدارة أشغاله الخاصة بأمواله وأملاكه مدة اعتقاله ويعين قيماً لهذه الإدارة تقره المحكمة، فإذا لم يعينه عينته المحكمة المدنية التابع لها محل إقامته في غرفة مشورتها بناءً على طلب النيابة العمومية أو ذي مصلحة في ذلك ويجوز للمحكمة أن تلزم القيم الذي تنصبه بتقديم كفالة. ويكون القيم الذي تقره المحكمة أو تنصبه تابعاً لها في جميع ما يتعلق بقوامته. ولا يجوز للمحكوم عليه أن يتصرف في أمواله إلا بناءً على إذن من المحكمة المدنية المذكورة. 

وكل التزام يتعهد به مع عدم مراعاة ما تقدم يكون ملغي من ذاته وترد أموال المحكوم عليه إليه بعد انقضاء مدة عقوبته أو الإفراج عنه ويقدم له القيم حساباً عن إدارته.

(خامساً) بقاؤه من يوم الحكم عليه نهائياً عضواً في أحد المجالس الحسبية أو مجالس المديريات أو المجالس البلدية أو المحلية أو أي لجنة عمومية. 

(سادساً) صلاحيته أبداً لأن يكون عضواً في إحدى الهيئات المبينة بالفقرة الخامسة أو أن يكون خبيراً أو شاهداً في العقود إذا حكم عليه نهائياً بعقوبة الأشغال الشاقة.

مقالات مشابهة

  • 8 عادات يحرص عليها الناجحون في أوقات فراغهم.. تعرف عليها
  • 3 فئات متبقية في حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير.. تعرف عليها
  • فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة.. تعرف عليها
  • 3 طرق لسداد حجز شقق الإسكان في المنصورة الجديدة 2024 تعرف عليها
  • اعتقال مراهق خلال نقله إلى المستشفى بعد العثور على ‘‘العلم اليمني’’ في السيارة التي كان عليها.. وتلفيق تهمة غير أخلاقية ضده
  • تعرف على فئات حضور النسخة الثالثة لمنتدى مصر للإعلام
  • 6 حقوق يحرم منها المحكوم عليه.. تعرف عليها
  • روسيا تطلق إنتاج سيارة e-Largus الكهربائية
  • الكشف عن سعر سيارة مبابي الجديدة
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة في أكتوبر