أعلن الفنان مصطفى كامل تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن تلك الوعكة ألزمته الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.

مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية

وكتب مصطفى كامل، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان».

وأضاف، «لم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.. الحمدلله رب العالمين اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعًا».

حادث سير

وتعرض الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إلى حادث سير منذ فترة، نتج عنه تهشم الجزء الأمامي في سيارته بالجزء، وقد سبق ونشر مصطفى كامل مجموعة صور لسيارته عبر حسابه على فيس بوك، معلقا: «الحمدلله .. قدر الله وما شاء فعل».

ويواصل الفنان مصطفى كامل اجتماعاته بشكل مستمرمع أعضاء نقابة المهن الموسيقية، حيث أنه حاول خلال الفترة الماضية أن يضع قوانين حاسمة من أجل النهوض بالنقابة .

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى كامل الفنان مصطفى كامل وعكة صحية مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»

تعرض الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي لحادث سير تسبب في اشتعال سيارته خلال الساعات الماضية، لكن كُتبت له النجاة بأعجوبة، كما وصف عبر صفحته الرسمية، على «فيسبوك»، لذا؛ تواصلت «الوطن» مع «خورشيد» للاطمئنان على حالته الصحية في أول تعليق بعد الحادث.

أول تعليق للفنان عمر خورشيد بعد تعرضه لحادث سير

قال الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه بحالة جيدة الآن:«أنا الحمدلله بخير لكن العربية ولعت ولله الحمد كنت لوحدي».

وبعد الحادث منذ ساعات قليلة، كتب«خورشيد» على صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «لله الحمد قدر و لطف، العربية ولعت بيا وأنا سائق، ولله الحمد أنا سليم وخرجت منها بلا أي إصابات، ربنا يعوضني خير إن شاء الله».

قلق المتابعين على عمر خورشيد

كان  تعرض الفنان عمر خورشيد لحادث السير والحريق الذي اشتعل بالسيارة، سببا في قلق المتابعين عليه، معبرين عن خوفهم وانهالت التعليقات :«حمدالله على سلامتك ويارب يحفظك ويبعد عنك كل شر» بينما كتب حساب آخر يحمل اسم خالد المصري:«فداك طبعا ربنا يعوضك حسن منها المهم إنك بخير».

مقالات مشابهة

  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • حادث مروع في أنفه.. حنا فارق الحياة جراء تعرضه لحادث دهس
  • أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • 6 معلومات عن نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"