التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم بمكتبه، اللواء مهندس أحمد الحفناوي رئيس جهاز تعمير جنوب الصعيد، خلال زيارته للمحافظة، بحضور المهندس عاطف عبد العزيز رئيس فرع الجهاز بسوهاج.

أخبار متعلقة

محافظ سوهاج يتفقد مجمعات الخدمات الحكومية بقرى مركز دار السلام تمهيداً لتشغيلها خلال أيام

محافظ سوهاج يوجه بمتابعة محور «دار السلام - أبو تشت» بتكلفة 850 مليون جنيه

محافظ سوهاج: أكثر من 11 مليار جنيه تكلفة مشروعات تطوير القطاع الصحي

ورحب محافظ سوهاج، برئيس جهاز تعمير جنوب الصعيد، مشيداً بالتعاون المثمر والبناء بين المحافظة والجهاز في تنفيذ عدد من المشروعات التنموية بنطاق المحافظة، معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون لصالح المواطن السوهاجي.

وتناول اللقاء مناقشة عدد من المشروعات التي يقوم بتنفيذها الجهاز بمحافظة سوهاج، ومنها "مشروع تطوير صينية اخميم، ومشروع رصف طريق سوهاج أخميم بدءاً من كوبري أخميم وحتى صينية أخميم، ومشروع تطوير ورصف طريق الطواحين بمدخل المحافظة من الجهة الشرقية، كما تطرق اللقاء إلى مناقشة البدء في رصف طريق الحواويش بعد استكمال أعمال المرافق.

سوهاج محافظ سوهاج رئيس جهاز تعمير جنوب الصعيد مشروعات تنموية تعاون مشروع تطوير صينية أخميم رصف طرق

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سوهاج محافظ سوهاج رئيس جهاز تعمير جنوب الصعيد تعاون مشروع تطوير محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتورخالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدرسة أبورديس الثانوية المشتركة، لمتابعة سيروانتظام العملية التعليمية بالمحافظة.

وتفقد المحافظ خلال الجولة حجرة التكنولوجيا بالمدرسة، ووجه إدارة المدرسة باستثمار إمكانيات المركز لدعم العملية التعليمية للطلاب.

كما تفقد المكتبة، وطالب بتخصيص يوم لتكريم الطلاب الأكثر زيارة واستعارة للكتب، بهدف تشجيع الطلاب على القراءة

وهنأ المحافظ الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، مؤكداً على أهمية الفهم والمشاركة والحوار بينهم. كما شدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد في تحصيل الدروس والتسلح بالعلم لبناء الإنسان ورفعة الوطن.

وتابع المحافظ سير العملية التعليمية بالفصول وحرص علي التفاعل مع الطلاب واستمع الي آرائهم ومقترحاتهم ومدى الاستفادة وحثهم علي الجد والاجتهاد والتفاعل والمشاركة الايجابية مع المعلمين.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة الاهتمام بالنظافة وأعمال الصيانة بشكل دوري، حرصا على صحة وسلامة الطلاب، مؤكدا حرصه على تقديم الدعم والرعاية للعملية التعليمية، وخاصة الطلاب، لتحصيل المواد الدراسية وممارسة الأنشطة المختلفة، وتهيئة الأجواء المناسبة لهم.

كما تفقد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدرسة الشهيد أحمد منسي للتربية الخاصة التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، بحضور السكرتيرالعام المساعد، و وكيل مديرية التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشهد المحافظ الاحتفالية الفنية الغنائية التي نظمتها المدرسة، وقدم كورال المدرسة من الطلاب خلالها باقة من الأغاني الوطنية، منها " أغلى الأوطان، يا حبيبتي يا مصر، كل بلاد الدنيا، أغلى الأوطان".

وأشاد المحافظ بأداء الطلاب في الاستعراضات الفنية والغنائية، موجها بضرورة استغلال طاقتهم وقدراتهم في كل ما يفيدهم.

وأكد أن هؤلاء الفئة من للطلاب لابد أن تحظى بإهتمام الجميع لتحقيق نواتج التعلم التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم، ودمجهم في للمجتمع ليكونوا نافعين لأنفسهم وللمجتمع، مع تلبية كافة احتياجاتهم داخل المدرسة.

كما وجه المحافظ، بتوزيع 100 حقيبة مدرسية وعدد100 حذاء رياضى على طلاب المدرسة، مشيرا إلى أنه سيجري تكثيف البرامج التدريبية، والندوات التثقيفية والتوعوية لهم، وذلك ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين بقلفاو وتونس بزيارة مفاجئة
  • محافظ سوهاج يُقيل رئيس قرية ومديري مدرستين لسوء مستوى النظافة والخدمة
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي
  • تدشين الهوية البصرية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة.. غدًا