الأسبوع:
2024-09-30@17:13:36 GMT

حبس استورجي قتل طليقته الحامل بالمنوفية

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

حبس استورجي قتل طليقته الحامل بالمنوفية

أمرت جهات التحقيق في المنوفية حبس استورجي قتل طليقته في أحد شوارع شبين الكوم، 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهام الموجه إليه وذلك عقب ضبطه عن طريق وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم يفيد ورود بلاغ من الأهالي بمقتل سيدة في أحد شوارع البر الشرقي دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عرفة لتحقيق في الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين مقتل سيدة تبلغ من العمر 36 عام، حامل في الشهور الأخيرة، في أحد شوارع البر الشرقي دائرة القسم، إثر طعنات، واتهمت أسرتها طليقها، الذي تربص بها أثناء الذهاب إلى العمل وفشل زوجها في الدفاع عنها، وذلك لرفضها الطلاق من زوجها الحالي والعودة للمتهم.

ونقلت سيارة إسعاف جثمان المجني عليها إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي، تحت تصرف جهات التحقيق والتي أمرت بتشريح الجثمان، وكتابة تقرير عن سبب الوفاة، وعقب انتهاء كافة الإجراءات القانونية والطبية اللازمة أصدرت قرارا بدفن الجثمان وتسليمه لذويه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية حادث حوادث نيابة شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته.. 26 أكتوبر

 

حجزت محكمة القاهرة الاقتصادية،  محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ "برلنتي"، بتهمة سب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي لجلسة 26 أكتوبر للحكم.

و تقدم دفاع رانيا صالح طليقة المطرب سعد الصغير، خلال نظر جلسة محاكمته أمام المحكمة الاقتصادية بتهمة سب وقذف موكلته بحافظة مستندات وفلاشه ضوئية تحتوي علي مقاطع فيديو تثبت سب المطرب لطليقته.


وأضاف أن موكلته لن تتنازل عن البلاغ المقدم ضد سعد الصغير مؤكدا رفضها مساعي الصلح مع المطرب، وطلب تعويضًا مدنيًا مؤقتًا قدره مليون جنيه.


وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير، وأيضا هدير محمد لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.


وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف.


وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

مقالات مشابهة

  • على ذمة التحقيق.. حبس عاطل 4 أيام بتهمة قتل حلاق بالمرج
  • ضبط خفير تحرش بطالبة جامعية فى الشروق
  • قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف قضاء مرجعيون بالقطاع الشرقي من الجنوبي اللبناني
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • ينتقم من طليقته بأموال ابنيها.. ماذا حدث؟
  • أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الساحل الشرقي
  • 17 شهيدًا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي
  • الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته.. 26 أكتوبر
  • إخلاء سبيل متهمين بإدارة مصنع مستحضرات تجميل بالقاهرة
  • مصروفات حقوق المنوفية بشبين الكوم.. الأوراق والشروط المطلوبة