“تم التأكد من هوية جثتين عُثر عليهما مربوطتين وملفوفتين بملاءة في منطقة وعرة بمدينة بودروم التركية، حيث تبين أنهما تعودان للمواطنة الروسية إيرينا دفيزوفا، البالغة من العمر 42 عامًا، وابنتها دايانا دفيزوفا، البالغة من العمر 15 عامًا. وفي تفاصيل الحادثة التي وقعت يوم أمس حوالي الساعة 16:00، تم العثور على الجثتين في منطقة إيتشميلر.

تبين أن الضحيتين كانتا تعيشان في بودروم حيث كانت الأم تعمل في مجال العقارات. بعد فقدان الاتصال بهما في 23 نوفمبر، توجه أقاربهما إلى منزلهما في حي كوناجيك حيث وجدوا آثار دم على الأريكة. على إثر ذلك، بدأت الشرطة في بودروم تحقيقاتها للعثور عليهما.

بعد فحص تسجيلات الكاميرات في المنطقة، تبعت الشرطة أثر سيارة تم تحديد موقعها، وتركزت البحوث في منطقة إيتشميلر بجانب طريق. نتيجة لذلك، تم العثور على الجثتين على منحدر صخري بجانب الطريق. بعد الفحص الأولي من قبل النيابة العامة، تم نقل الجثتين إلى مستشفى بودروم الحكومي ثم إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في موغلا لتحديد سبب الوفاة الدقيق.

الشبهات تحوم حول الزوج السابق لإيرينا دفيزوفا بارتكاب الجريمة، حيث يُعتقد أنه قام بقتلهما ومن ثم هرب خارج البلاد مصطحبًا معه ابنه الصغير. التحقيقات ما زالت جارية لكشف ملابسات الحادث المروع.”

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

مقتل 3 وإصابة 15 جراء هجوم بسكين في شنغهاي

 قتل ثلاثة أشخاص وأصيب 15 آخرون في هجوم بسكين في "سوبرماركت" يوم الاثنين في مدينة شنغهاي الصينية، حسبما أفادت السلطات المحلية اليوم الثلاثاء.

أخبار ذات صلة جمال الكعبي: علاقاتنا مع الصين متينة بروابطها الثقافية والاقتصادية والتاريخية الصين تقر إجراءات لتحفيز القطاع العقاري

وتلقت الشرطة بلاغاً عن الحادث في الساعة 0947 مساء بالتوقيت المحلي ووصلت بسرعة إلى مكان الحادث، بحسب وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا).

وتم القبض على المهاجم، في الموقع بعد وصول الشرطة.

ونقل الضحايا الـ18 على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج. وتوفي ثلاثة من بينهم على الرغم من جهود الإنقاذ، ولم يتعرض الآخرون لجروح تهدد حياتهم، ولا تزال التحقيقات جارية.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رفض طعن حبيبة ووالدها في قضية "قتل طالب الرحاب" وتأييد الحكم عليهما
  • جريمة مروعة في عائلة توفانو.. أخت تقتل شقيقها أثناء نومه باستخدام مقص
  • مريض يختطف سيارة إسعاف في تركيا!
  • مقتل 3 وإصابة 15 جراء هجوم بسكين في شنغهاي
  • تركيا تواصل ضرباتها الجوية لمواقع العمال الكردستاني شمال العراق
  • بغارة إسرائيلية.. استشهاد أم وابنتها من بلدة بلاط
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني
  • الاحتلال يواصل عدوانه الواسع على لبنان.. ويرتكب مجزرةً مروعةً في بلدة العين
  • إدانة مستخدمي لاراديما متهمين باختلاس اكثر من 158 مليون سنتيم والحكم عليهما بإرجاعها
  • الاستماع لأقوال المجنى عليهم فى جريمة مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور