قررت نيابة أبو كبير في الشرقية، اليوم تشريح جثة شاب عثر عليها في حالة تحلل داخل منزله بناحية شارع سعد زغلول بدائرة المركز وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو كبير يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة أحمد السيد 47 سنة مقيم بناحية شارع سعد زغلول بمركز أبو كبير جثة هامدة داخل منزله.

 وتبين من التحريات الأولية أن المتوفى كان في مسكنه منذ عدة أيام وتوفى داخل مسكنه ولم يشعر به أحد حتى خرجت الرائحة الكريهة، ليفاجأ الأهالي به متوفيا داخل مسكنه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أبو كبير احمد السيد تحريات المباحث تشريح جثة شاب جثة شاب عثر عليه

إقرأ أيضاً:

أبناء المديريات الشرقية بالحديدة يحيون ذكرى يوم الولاية

الثورة نت../

شهدت مديرية باجل بمحافظة الحديدة اليوم، مهرجانا احتفاليا لأبناء مربع المديريات الشرقية، إحياء لذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام، تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي المهرجان الذي حضره عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، استعرض وكيل أول المحافظة أحمد البشري، دلالات يوم الولاية وأهمية تهيئة الأمة لاستعادة أمجادها انطلاقا من هذه المحطة المفصلية التي أسست لمرحلة ما بعد وفاة النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

وأوضح أن يوم الولاية من أهم المناسبات التي يجب أن يعود الجميع من خلالها إلى نهج الإمام علي والتمسك بولايته.. لافتاً إلى أن على الأمة أن تبدأ بتغيير مساراتها وواقعها بتجسيد التوجيهات الإلهية للخروج من الشتات.

وأشار البشري، إلى أهمية ترسيخ قيم الولاء وفق المفاهيم القرآنية الصحيحة تتويجاً لعظمة الرسالة التي جاء بها الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم عندما رفع يد الإمام علي وقال “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

ونوه بالقدوة الطيبة التي مثلها الإمام علي عليه السلام في حياته وفي قربه من الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم، ومواصلة حملة راية الحق بعد وفاة الرسول الأعظم دفاعاً وانتصاراً للإسلام والمسلمين ومناهضة قوى الباطل.

وتناول المبادئ والقيم التي حملها الإمام علي وآثارها القيمة على الأجيال لتحصينهم فكرياً، مشيداً بالحشود الجماهيرية التي شاركت في إحياء هذه الذكرى.

وأكد الوكيل البشري، أن العدوان على اليمن منذ أكثر من تسعة أعوام عجز أن يركع الشعب اليمني الذي ظل وسيظل شامخاً يقاوم كل المخططات والمؤامرات متسلحاً بإرثه التاريخي والديني والأخلاقي وبعنفوانه الذي لن يقهر.

وعد صمود الشعب اليمني وثباته وتضحياته دروساً مستقاة من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، لافتاً إلى مخاطر الابتعاد عن منهج الرسول الكريم وتهافت العديد من الأنظمة العربية للتطبيع مع العدو الصهيوني ومآلات التخلي عن التوجيهات الإلهية والنبوية.

وأكد وكيل أول المحافظة على أهمية استلهام الدروس والعبر من إحياء ذكرى يوم الولاية والتمسك بتوجيهات الرسول الأعظم، في ظل موالاة الكثير من الأنظمة العربية والإسلامية لأمريكا والكيان الصهيوني.

وشدد على أهمية تثقيف المجتمع بمعاني الولاية وترسيخ القيم الصحيحة حول ضرورة الارتباط بيوم الولاية استناداً للآيات القرآنية والأحاديث النبوية الصحيحة الدالة على الولاية وما أشار إليه النبي الكريم في غدير خم.

تخللت المهرجان الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون المديريات الشرقية عامر مثنى، ومدراء المديريات والقيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية، فقرات متنوعة عبرت عن المناسبة.
سبأ

مقالات مشابهة

  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل فطائر بالعمرانية
  • في بلدة عكارية.. رصاصة طائشة تصيب رجلاً داخل منزله!
  • محافظ المنوفية يواصل سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين للاستماع إلى طلباتهم
  • ننشر تفاصيل واقعة العثور على طفل داخل منزل مسجل خطر في بورسعيد
  • تفاصيل جديدة بشأن جريمة إغتيال رجال الأعمال “الشعيبي” في عدن
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الشرقية يطمئن على لجان الامتحانات بمدارس أبو كبير
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس مدينة أبو كبير
  • زخم جماهيري كبير في احتفالات أبناء أمانة العاصمة بذكرى الولاية
  • احتشاد جماهيري كبير في مديرية الجميمة بحجه احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • أبناء المديريات الشرقية بالحديدة يحيون ذكرى يوم الولاية