قرر قاضي المعارضات بمحكمة أبو كبير الجزئية بمحافظة الشرقية تجديد حبس طالبة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بقتل جارتها الطفلة " ملك" التي عثر على جثتها أعلى سطح جيرانها بالقرية، وتبين أن دافع الجريمة بسبب سرقة القرط الذهبى للطفلة.   بداية الواقعة كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بلاغا من أسرة الطفلة " ملك أدهم" 6 سنوات بغيابها عن المنزل، وتوصلت تحريات ضباط مباحث أبوكبير، للعثور على الطفلة أعلى سطح منزل جيرانها، وتبين وجود شبهة جنائية فى الوفاة وسرقة قرطها الذهبى،وتبين قيام " دنيا ص" 16 سنة،  طالبة بالصف الأول الثانوى الصناعى، بارتكاب الواقعة، والتخلص من الطفلة وسرقة قرطها الذهبى، تم القبض على المتهمة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7106 جنح مركز شرطة أبوكبير،لسنة 2023.

  وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وقررت حبس المتهمة على ذمة التحقيقات.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أبو كبير الشرقية جثة طفلة محافظة الشرقية قرية المشاعلة

إقرأ أيضاً:

خبير: أمريكا تخشى اختراق قراصنة الصين لشركات الاتصالات وسرقة معلومات حساسة

قال الدكتور حسين العمري، خبير الذكاء الاصطناعي، إن الاتهامات بين الصين وأمريكا بشأن القرصنة والتجسس موجودة دائمًا، وأحيانًا الاتهام يكون وسيلة للدفاع، مؤكدًا أن أمريكا تتجسس على الصين وبكين تتجسس على واشنطن.

اتهامات القرصنة متبادلة بين أمريكا والصين 

وأضاف «العمري»، خلال مداخلة مع الإعلاميين محمد جاد وآية الكفوري، خلال برنامج «صباح جديد» على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن حجة الأمريكان دائمًا أنهم تصل إليهم تقارير بأن هناك هجمات على شركات أمريكية من قبل قراصنة مدعومين من قبل الحكومة الصينية، وهذا الشيء ترفضه وتنفية دائمًا بكين.

معلومات حساسة على سيرفرات شركات الاتصالات الأمريكية 

وتابع خبير الذكاء الاصطناعي: «سيرفرات تخزين شركات الاتصالات الأمريكية تتضمن معلومات مهمة عن المستخدمين وعن الحكومة والجيش الأمريكي فالوصول إليها أو قرصنتها يضر بأمريكا، لأنها تتضمن معلومات حساسة ويمكن أن يتم نقل هذه المعلومات عن طريق تطبيقات عديدة، تستخدم في اختراق سيرفرات نظام التشغيل».

مقالات مشابهة

  • القبض على عصابة خطرة مختصة بتسليب وسرقة وارهاب المواطنين في البصرة
  • حبس طالب لاتهامه بقتل زميله في السلام
  • تجديد حبس المتهم بإشعال النار في شقيقه بمنشأة القناطر
  • كوريا الشمالية ترسل «بالونات قمامة» إلى جارتها الجنوبية.. والأخيرة ترد بالأغاني
  • خبير: أمريكا تخشى اختراق قراصنة الصين لشركات الاتصالات وسرقة معلومات حساسة
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • غرق طفلة في ترعة الإبراهيمية بطهطا بسوهاج
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا