واصلت الأحزاب السياسية لمحافظة شمال سيناء،  عقد المؤتمرات لتأييد المرشح الرئاسي  عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية؛ حيث نظمت أمانة الشباب بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، مؤتمرا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بالتعاون والتنسيق مع أمانة بئر العبد، بقرية النجاح.


وقد شارك في المؤتمر، رؤساء وأعضاء الأمانات بحزب حماة الوطن، بمحافظة شمال سيناء، ورموز ووجهاء من قرى  بئر العبد والعريش ورمانة، وعددا من شيوخ وعواقل سيناء.

 

 

وقد ناقش المؤتمر  عملية التنظيم والدعم في انتخابات الرئيس السيسي بربوع المحافظة، والعمل على إثبات الذات لدى الشباب والأعضاء، ورد الجميل للرئيس على المشروعات التنموية العظيمة، التي تحدث على أرض سيناء، والأمن والأمان الذي نعيشه
 

وقالت حسناء الشريف،  أمانة المرأة بمحافظة  شمال سيناء بحماة الوطن، ، إن المرأة سوف يكون لها دورا كبيرا في الانتخابات، ونحن نعمل من أجل توعية النساء، واكتساب الحقوق التي وهبها الدستور للمرأة، وحقها في اختيار مرشحها ومشاركتها السياسية.


عرسا ديمقراطيا:


بدوره، أكد النائب سلامة الرقيعي، عضو مجلس النواب السابق، أن الانتخابات  الرئاسية المقبلة سوف تكون عرسا ديمقراطيا، لأن الاختيار هذه المرة للقيادة الذي أستطاع أن ينقذ سيناء من الانفلات، وحافظ على كل شبر في تراب الوطن، وموقفه الوطني من القضية الفلسطينية، وما يحاك من مؤامرات تجاه مصر، وتصديه لجميع الحيل التي تحاك ضد الوطن. 

وقال سليمان فرج الأمين العام لأمانة بئر العبد، إن الحضور أثلج صدورنا، وسوف نعمل بجد واجتهاد، مطالبا الجميع بتحمل مسؤولياته، بجميع مراكز المحافظة، والخروج باعداد كبيرة للادلاء باصواتهم التي تمثل حق دستوري والمشاركة السياسية الايجابية. 

برنامج لتدعيم المهارات الشخصية للشباب في شمال سيناء

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء الرئاسية الانتخابات مؤتمرات حزب شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

وصول 100 طن أسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء دكتور خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء، عن وصول 100 طن من الأسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء.

وقال المحافظ، إنه تم توريد 40 طنا منهم إلى التجمعات الزراعية و60 طنا إلى الجمعيات الزراعية، وأشار إلى أن الزراعة أحد دعائم التنمية على أرض محافظة شمال سيناء، وأن الدولة كان لديها رؤية استراتيجية في إعادة الاستقرار إلى المحافظة من خلال القضاء على الإرهاب وتنفيذ المشروعات التنموية والتي جاء على رأسها التجمعات التنموية.

ووجه المحافظ الشكر إلى المهندس علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على الدعم المتواصل لمزارعي شمال سيناء.

مقالات مشابهة

  • مسرح المواجهة والتجوال يواصل رحلته إلى شمال سيناء.. غدا
  • أمانة منطقة الرياض تُشرك السكان في تسمية 29 حديقة
  • إعفاء الدارسين بالمركز الثقافي الإسلامي في شمال سيناء من المصروفات
  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • ضمن قافلة «بداية».. الكشف بالمجان على 182 مواطنًا بقرية الريد شمال سيناء
  • شمال سيناء الأزهرية تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • عضو المجلس العسكري الأسبق: مصر لديها فرسان استعادوا سيناء في الميدان والمحاكم - (حوار)
  • وصول 100 طن أسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء