صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@05:13:56 GMT

روكي يكسب التحدي مع عجمان

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة حاكم عجمان وولي عهده يعزيان عبدالرحمن العويس في وفاة والده ليما «هاتريك» في استفتاء «سبورت فور أوول»


تحول المهاجم الكاميروني روكي مارسيانو «21 عاماً» إلى نجم الشباك لعجمان، بعدما نجح في تسجيل أول أهدافه، وقاد «البرتقالي» إلى الفوز الأول في الدوري، والذي جاء على حساب خورفكان في «الجولة الثامنة».


وجاء الهدف بعد 320 دقيقة خاضها مع الفريق الأول، ورغم أن إدارة النادي تعاقدت معه الموسم الماضي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في فئة اللاعب المقيم، إلا أنه لم يسجل أهدافاً في الموسم الماضي مع الفريق الأول، ولعب 152 دقيقة فقط، في حين لعب مع «الرديف» الموسم الماضي، وسجل 6 أهداف خلال 8 مباريات.
وكسب روكي التحدي، بعدما دفع به المدرب الروماني إيسايلا، ليقود هجوم «البركان» أمام «النسور»، في غياب المغربي وليد أزارو «هداف الفريق» للإصابة، ولم تكن هناك حلول أخرى أمام المدرب، خاصة أن علي مدن وبريستيج مبونجو يلعبان على الأطراف، وكانت أمام «الفتى الصغير» فرصة ذهبية، لأن يشارك من بداية المباراة، ورغم أنه أهدر فرصاً عدة مؤكدة، لتسجيل أهداف أخرى إلا أن الهدف الافتتاحي في المباراة، كان وراء ارتفاع الحالة المعنوية للاعبين، بحثاً عن أول فوز في الدوري، والذي تأخر إلى «الجولة الثامنة».
ولعل ما قدمه المهاجم الكاميروني، يكتب شهادة ميلاد جديدة مع الفريق، خاصة أن إيسايلا لا يزال في مرحلة اكتشاف قدرات اللاعبين، بعدما تولى المهمة بدلاً من البرازيلي كايو زاناردي، وسيكون الورقة الرابحة في يد المدرب، سواء بالدفع به في أوقات معينة، أو تغيير الخطة، واللعب بمهاجمين اثنين، بجوار وليد أزارو.
وتعاقدت إدارة عجمان مع روكي في ديسمبر 2022، قادماً من خورازم الأوزبكي، وكان هداف الدوري برصيد 16 هدفاً في 22 مباراة، ويجيد اللعب في مركز رأس الحربة، وسبق له اللعب مع منتخب الكاميرون للناشئين، وهو ثاني كاميروني يلعب لـ «البرتقالي» بعد سيباستيان سياني موسم 2019-2020.
يذكر أن موقع «ترانسفير ماركت» يُقدر سعر روكي مارسيانو بـ 300 ألف يورو، في سوق الانتقالات. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان خورفكان

إقرأ أيضاً:

عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي

نجح عبدالله السعيد في إحراز هدف التعادل للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره النادي الإسماعيلي، في المباراة تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان عبدالرحمن مجدي قد نجح في التقدم للدراويش في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني للمباراة.

ونجح عبدالله السعيد في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 77 عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها ناصر ماهر بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو) التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • رئيس المصريين الأحرار: هذا التحدي الأول أمام الحكومة الجديدة(فيديو)
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز