شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ السويس يلتقى طلاب المدرسة المصرية اليابانية بالسويس، التقى اللواء أركان حرب، عبد المجيد صقر محافظ السويس، بمكتبه اليوم طلاب وطالبات المدرسة المصرية اليابانية بالسويس، بحضور سلمى الشاعر، مستشار .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ السويس يلتقى طلاب المدرسة المصرية اليابانية بالسويس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ السويس يلتقى طلاب المدرسة المصرية اليابانية...

التقى اللواء أركان حرب، عبد المجيد صقر محافظ السويس، بمكتبه اليوم طلاب وطالبات المدرسة المصرية اليابانية بالسويس، بحضور سلمى الشاعر، مستشار المحافظ لشئون التعليم والدكتورة سوزان يوسف مديرة المدرسة.

وخلال اللقاء الذي جميع بين اللواء عبد المجيد صقر ومديرية المدرسة اليابانية المصرية، رحب المحافظ بالطلبة و جري مناقشة الفكرة التي طرحها طلاب المدرسة لتنظيم مبادرة لنشر ثقافة الاهتمام بالنظافة تحت شعار، النظافة حكاية والسويس بداية الحكاية.

وفي اللقاء تحدثت مديرة المدرسة الدكتورة سوزان يوسف عن سلوكيات الطلاب داخل المدرسة، و تنفيذ أنشطة التوكاتسو التي تحث على النظافة لتكون محافظة السويس، سويس نظيفة بمساعدة أهلها و تكون بداية للحفاظ على نظافة المتنزهات العامة و الحدائق.. و جميع أماكن المحافظة.

و رحب اللواء عبد المجيد صقر بفكرة الطلبة فى إطار المساهمة فى مبادرة النظافة ثقافة وأبدي سعادته وفخره بالطلاب والطالبات متمنياً لهم مستقبل باهر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يلتقى مديري فرع التأمين الصحي الجديد والسابق

التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بمكتبه اليوم، الدكتور محمد فؤاد مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي " الجديد"، والدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير الفرع "السابق"، وذلك في حضور السيد "بلال حبش" نائب المحافظ، حيث أبدى المحافظ تقديره لمدير الفرع "السابق" لجهوده في دفع جهود تحسين المنظومة الصحية، لاسيما في فترة مجابهة أزمة مرض كورونا، ومتمنيا له التوفيق فيما هو قادم من مسؤوليات مهنية أو إدارية.

كما رحب المحافظ بمدير الفرع الحالي داخل المنظومة الإدارية بالقطاع الصحي، مؤكدا أهمية بذل قصارى الجهد ضمن منظومة عمل متكاملة لتحسين مستوى وجودة الخدمة الصحية، والتي تبدأ بالعمل المتواصل لتقديم الخدمة العلاجية والطبية بالشكل اللائق والمطلوب.

وأشار المحافظ إلى النجاح في تشكيل فريق عمل من المحافظة والصحة والمجتمع المدني لدعم مشروع النهوض بالقطاع وتوفير الخدمات الطبية والعلاجية المتكاملة لأبناء بني سويف من خلال المساهمة في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين من خدمات التأمين، بجانب دعم تنفيذ المشروعات والأعمال الجاري تنفيذها لتطوير البنية التحتية والمنشآت والمباني وغيرها من مكونات المنظومة.

ناقش المحافظ سير عمل منظومة التأمين الصحي، والموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذها في هذا القطاع الحيوي من خلال دعمه بالأجهزة والمعدات الطبية وتأهيل وتطوير المباني والعيادات التابعة للهيئة، والخدمات المستحدثة لتحسين مستوى الخدمة، والمشاركة في تنفيذ المبادرات الرئاسية في المجال الصحي.

مقالات مشابهة

  • 16 ألف طالب يدرسون في المدارس المصرية اليابانية
  • 3 مزايا رئيسية في المدارس المصرية اليابانية
  • وزير التعليم والسفير الياباني يناقشان التوسع في المدارس المصرية اليابانية
  • محافظ بني سويف يلتقى مديري فرع التأمين الصحي الجديد والسابق
  • محافظ بني سويف يلتقى مديري فرع التأمين الصحي
  • محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات
  • احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات
  • احتفالا بالعيد القومي الـ226.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات
  • غلق باب التقديم للطلاب والمعلمين بفروع المدارس المصرية اليابانية الجديدة.. اليوم
  • محافظ المنوفية: نصر أكتوبر سيظل شاهدا على قوة وعزيمة الإرادة المصرية