جريدة الوطن:
2024-07-06@13:58:25 GMT

متحف شرطة المربعة يحتفل بعيد الاتحاد الـ52

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

متحف شرطة المربعة يحتفل بعيد الاتحاد الـ52

نظم قسم الموروث الشرطي بإدارة المراسم والعلاقات العامة في شرطة أبوظبي، احتفالاً بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52 للدولة وذلك في متحف شرطة المربعة بمدينة العين.

وتضمنت الاحتفالية معزوفات متنوعة قدمتها فرقة موسيقى شرطة أبوظبي ومحاضرة بعنوان “شاهد على العصر”، استعرضت دور مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ” طيب الله ثراه” في تأسيس الاتحاد.

شارك في الحفل عدد من الإدارات الشرطية والمؤسسات الحكومية ، وحضره عدد كبير من الضباط والمنتسبين، وطلبة جامعة الإمارات وطلبة المدارس، وتضمن البرنامج جولة في مرافق متحف شرطة المربعة للإطلاع على مراحل تأسيس شرطة أبوظبي وأبرز المقتنيات التراثية والتاريخية وإنجازاتها في مسيرة العمل الشرطي والأمني.

واطلع المشاركون والحضور على معرض الصور الذي أقامه المتحف ويحكي مراحل تأسيس الشرطة ، و على منتجات نزلاء المؤسسة الاصلاحية والعقابية في العين وتابعوا عدداً من التجارب العلمية لطالبات مدرسة الخير .وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

41 ألف عقد موثق للإيجارات السكنية في أبوظبي خلال الـ 5 أشهر الأولى

بلغ إجمالي عدد العقود الموثقة للإيجارات السكنية في إمارة أبوظبي نحو 40 ألفا و973 عقدا موثقا، منذ بداية العام الجاري حتى شهر مايو، بنمو سنوي يعادل 1.8 في المائة في معدل أسعار إيجارات العقود الموثقة مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2023.

وبحسب بيانات مركز إحصاء أبوظبي، سجل شهر أبريل رقما قياسيا في عدد العقود الموثقة في دائرة البلديات والنقل، بلغت نحو 12 ألفا و250 عقدا موثقا، موزعة بواقع 10.901 في أبوظبي و1277 في مدينة العين، فيما سجلت منطقة الظفرة 72 عقدا.

كما شهد مارس تسجيل العدد الأكبر في إجمالي العقود الموثقة بعد شهر أبريل، حيث سجل 8585 عقدا في الإمارة، وسجلت أبوظبي النصيب الأكبر من العقود

7697 عقد إيجار سكني، بينما سجلت العين 853 عقدا و35 عقدا لمنطقة الظفرة.

وتم تسجيل 7856 عقدا في شهر مايو، بنمو شهري في الأسعار بنسبة 0.3 في المائة، وتوزعت العقود في أبوظبي بـ 7071 عقد موثقا وسجلت مدينة العين 688 عقدا، فيما سجلت الظفرة 97 عقدا.وام


مقالات مشابهة

  • #هذه_أبوظبي.. واحة العين بعدسة أحمد بن عدنان الشامسي
  • أستوديو المبدعين ومخيم الفضاء في «اللوفر أبوظبي»
  • 41 ألف عقد موثق للإيجارات السكنية في أبوظبي خلال الـ 5 أشهر الأولى
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • البطريرك ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول في بغداد
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان بالتعاون مع جامعة زايد وجامعة نيويورك أبوظبي
  • تنويه مهم من شرطة أبوظبي
  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته