صحافة العرب:
2024-09-07@03:13:33 GMT

مشاهد مخيفة لثوران بركان في أيسلندا

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

مشاهد مخيفة لثوران بركان في أيسلندا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مشاهد مخيفة لثوران بركان في أيسلندا، وقال المكتب إن الثوران يحدث في منخفض صغير شمال ليتلي هروتور مباشر ة، يتصاعد منه الدخان باتجاه الشمال الغربي . وتُظهر اللقطات المنتشرة في وسائل .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات م شاهد مخيفة لثوران بركان في أيسلندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهد مخيفة لثوران بركان في أيسلندا
وقال المكتب إن "الثوران يحدث في منخفض صغير شمال ليتلي هروتور مباشرة، يتصاعد منه الدخان باتجاه الشمال الغربي". وتُظهر اللقطات المنتشرة في وسائل الإعلام المحلية سحابة ضخمة من الدخان، تتصاعد من الأرض بالإضافة إلى تدفق كبير من الحمم البركانية.وقال أستاذ الجيوفيزياء ماغنوس تومي جودموندسون، في تصريحات لوسائل الإعلام، إن "الثوران لا يزال صغيرا حتى الآن، لكن من السابق لأوانه تحديد كيفية تطوره، ووصل تدفق الحمم البركانية، مساء الاثنين إلى ارتفاع 200 متر".وتشاهدون في معرض ألبوم "سبوتنيك" مشاهد مخيفة لثوران البركان في أيسلندا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هآرتس تنشر مشاهد مسربة من سجن مجدو تكشف عن تعذيب وإذلال الأسرى الفلسطينيين

نشرت صحيفة "هآرتس" العبرية، صوراً مسربة من الجناح الأمني في سجن مجدو تظهر الجنود الإسرائيليين وهم يقومون بتكبيل الأسرى الفلسطينيين.

اعلان

ونقلت الصحيفة عن معتقلين في سجن مجدو أنهم يتعرضون للضرب في أماكن لا تتوفر فيها كاميرات مراقبة، بما في ذلك ضربهم في الأماكن الحساسة.

وأضاف مسؤول كبير في مصلحة السجون الإسرائيلية للصحيفة: "نحن على علم بالعنف الشديد الذي يتعرض له المعتقلون في سجن مجدو".

 وأشارت الصحيفة إلى أن مصلحة السجون الإسرائيلية تعتبر الإجراءات المتبعة ضد الأسرى الفلسطينيين جزءاً من سياساتها الأمنية.

من جهتها، أكدت حركة حماس في بيان، أن "قيام إسرائيل ومصلحة السجون بإذلال الأسرى في سجن مجدو تعبير عن حجم الحقد تجاه الفلسطينيين".

ولفتت إلى أن "الجرائم ضد الأسرى تأتي في إطار ممارسات إسرائيل الوحشية التي تشمل التعذيب والتجويع والإهمال الطبي".

وطالبت الحركة الإسلامية "المؤسسات الدولية بتوثيق جرائم إسرائيل ضد الأسرى الفلسطينيين والضغط على الحكومة الإسرائيلية لوقفها".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية وسط حالة طوارئ وحرب مدمرة.. أطفال غزة يتلقون لقاح شلل الأطفال في خان يونس حرب غزة: نتنياهو يتمسك بممر فيلادلفيا وواشنطن تدعم حق إسرائيل في استهداف المسلحين بالضفة تستهدف 640 ألف طفل.. قطاع غزة يترقب بحذر انطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال إسرائيل حركة حماس سجون فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. 336 يوماً من القصف المتواصل: غزة تحت الهجمات الإسرائيلية العنيفة بلا توقف يعرض الآن Next زيلينسكي: نحن بصدد نقل الحرب إلى داخل روسيا بعد التوغل الأوكراني في كورسك يعرض الآن Next الجزائر تفتح صناديق الاقتراع للرئاسة غدًا وسط أجواء انتخابية باهتة وضعف في الحملات الدعائية يعرض الآن Next بسبب "خطر الاعتقال التعسفي".. فرنسا تحذر مواطنيها من السفر إلى أذربيجان وباكو ترد "حملة تشويه" يعرض الآن Next خط حافلات خاص باليهود في لندن لمواجهة المخاوف الأمنية المتزايدة اعلانالاكثر قراءة تقرير: كيم جونغ أون أمر بإعدام 30 مسؤولاً حكومياً بسبب فشلهم بمنع الفيضانات الشرطة الألمانية تقتل مسلحاً خلال تبادل لإطلاق النار قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونيخ ماكرون يكلّف ميشيل بارنييه برئاسة الوزراء البرازيل: حرائق يشتبه أنها متعمدة تلتهم 20% من الغابات الوطنية في برازيليا زيلينسكي: أوكرانيا تعتزم الاحتفاظ بالأراضي الروسية التي سيطرت عليها كييف لأجل غير مسمى اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قتل فرنسا فولوديمير زيلينسكي دونالد ترامب اغتصاب روسيا الضفة الغربية الجزائر إسرائيل قطاع غزة غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • توقعات بحدوث ثوران بركاني في أيسلندا خلال 3 أشهر
  • مشاهد صادمة.. قوات الاحتلال تنكل بجثمان فتى فلسطيني في مخيم الفارعة (شاهد)
  • حسام موافي: التدخين اللايت أكذوبة من بائعي الدخان ومحاولة لاستقطاب عملاء جدد
  • هآرتس تنشر مشاهد مسربة من سجن مجدو تكشف عن تعذيب وإذلال الأسرى الفلسطينيين
  • بعد 14 يوماً.. انتهاء أكبر ثوران بركاني شهدته آيسلندا
  • مشاهد قاسية من سجن مجدو الإسرائيلي لتعذيب الأسرى (فيديو)
  • مشاهد مؤلمة.. 6 شهداء إثر قصف استهدف منزلا في حي الزيتون شرقي غزة.. (شاهد)
  • مشاهد من فوز المنتخب السوداني على نظيره النيجري بهدف دون رد
  • لغز الدخان المتصاعد من تحت الأرض بأزيلال.. تقرير علمي يكشف الحقيقة الكاملة
  • سائق مخمور يقتحم منزلاً بسيارته.. ماذا حدث؟