الوطن:
2024-07-03@23:53:21 GMT

عاجل| موعد رحيل علي معلول عن الأهلي

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

عاجل| موعد رحيل علي معلول عن الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر مفاجأة بشأن مستقبل الدولي التونسي علي معلول مع النادي الأهلي، خاصة وأن تعاقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال زاهر، خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم: «علي معلول بنسبة كبيرة لن يستمر مع النادي الأهلي، يمتلك عروضا في الخارج هو يرى بأنه قدم فترة كبيرة داخل النادي الأهلي والسنتين اللي جايين دول يأمنوا مستقبله وهو معندوش مانع يجدد سنتين للنادي الأهلي والأهلي يريد موسما واحدا فقط».

وتابع: «ولكن المقابل المادي الكبير اللي بيتعرض عليه يخليه يفكر في الخليج وممكن ميكونش موجود الفترة المقبلة مع النادي الأهلي».

أنباء عن رحيل معلول بنهاية الموسم

وهناك أنباء من داخل القلعة الحمراء بأن الموسم الحالي قد يكون هو الأخير للاعب التونسي علي معلول بعد المسيرة الكبيرة داخل جدران المارد الأحمر على أن يتم التعاقد مع بديلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي معلول صفقات الاهلي النادی الأهلی علی معلول

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا تدريبيًا خارجيًا من أجل الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» من مصادر داخل القلعة الحمراء أن كولر أبلغ مسؤولي الأهلي بتلقيه عرضًا من الدوري السعودي براتب مادي ضخم.

وشدد المصدر على أن أحد أندية السعودية عرض على كولر الحصول على راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين دولار إلى جانب دفع الشرط الجزائي للأهلي حال موافقته على العرض المقدم.

كولر يبلغ الأهلي بالعرض السعودي

وأوضح أن كولر أبلغ مسؤولي الأهلي بتفاصيل العرض السعودي، إلا أنه قرر الاستمرار داخل القلعة الحمراء من أجل مواصلة الحصول على البطولات مع الفريق.

وأتم المصدر أن الإدارة بدأت التنسيق مع المدير الفني السويسري بشأن ملف الصفقات الجديدة والراحلين، وذلك بعد الاستقرار على الاستمرار في منصبه، ورفض العرض السعودي بشكل نهائي وغلق الملف للتركيز في المنافسة الصعبة على لقب مسابقة دوري NILE.

وفي سياق متصل، كان خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، أكد في تصريحات تلفزيونية في وقت سابق بتلقي كولر عرضًا سعوديًا قبل بداية الموسم الجاري بمقابل مادي وصل إلى 8 مليون دولار في الموسم الواحد.

تفاصيل راتب كولر في الأهليوشهد عقد كولر الجديد في الأهلي زيادة كبيرة في راتبه وصلت إلى 30 ألف دولار، إذ كان يتقاضى 150 ألف دولار في الشهر ليصبح 180 ألف دولار، كما جرت زيادة رواتب باقي الجهاز المعاون له حسبما أكد مصدر داخل شركة الكرة بالنادي.

ينص عقد كولر الجديد على زيادة قيمة مكافآت التتويج بالبطولات مع النادي الأهلي خلال مدة عقده.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • بديل علي معلول.. الأهلي يرفع العرض المالي للتعاقد مع يحيى عطية الله
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • معلول يربك حسابات كولر.. عرض جديد من الأهلي لضم عطية الله
  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • عودة ثنائي جديد لـ الأهلي في الموسم المقبل وإعارة المحترف التونسي