إن كنتم من المحظوظون الذين يعيشون في مدينة جدة الملقبة بـ"عروس البحر الأحمر"، فستجدون عددا مبهرا من المطاعم التي تطل على البحر سواء رغبتم في تناول وجبة الفطور، الغداء أم العشاء، والإستمتاع بأجمل وأكثر الإطلالات روعة على الإطلاق مع شعور نسمات الهواء المنعشة على البحر، فهذا هو كل ما تحتاجون إليه لقضاء وقت جميل مع  العائلة أو الأصدقاء بعيداً عن انشغالات الحياة الأخرى.

اقرأ ايضاًبعدالهجوم عليه في موسم الرياض: تأجيل عرض فيلم بيومي فؤاد الجديد

 سنطلعك في هذا المقال على أفضل مطاعم جدة المطلة على البحر والتي ستبهرك بإطلالتها الرائعة وأطباقها اللذيذة للغاية، لتكملوا جولتكم بعد الإنتهاء من فعاليات سباق اليخوت المقام في جدة.

أفضل مطاعم جدة المطلة على البحر:فندق أمواج في هيلتون جدة

يقع فندق أمواج في الطابق الثاني عشر في فندق هيلتون، حيث يمكنك أن تعيشوا في هذا المطعم تجربة مختلفة على أنغام الكمانجا والإستمتاع بمناظر غروب الشمس في أطول "برنش" في جدة من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة السادسة والنصف مساء، حيث يمكنك إيجاد وتذوق أشهى المأكولات الفرنسية الفاخرة والغريبة، حيث يقدم هذا المطعم الحلزون المطهو بالإضافة إلى حساء الضفادع والبط المشوي، بالإضافة إلى أصناف أخرى كثيرة ومتنوعة.

مطعم cocos في جدة بإطلالات بحرية خلابة

كواحد من أفضل مطاعم جدة المطلة على البحر، يقدم مطعم cocos قائمة الطعام الغنية والتي تتضمن أشهى المأكولات الإيطالية الشهيرة بما فيها المعجنات وأنواع البيتزا المختلفة اللذيذة المعدة على يد طهاة بارعين بالطريقة الإيطالية المبدعة، زذلك بالإضافة إلى قائمة الحلويات الغنية والتي يتربع عليها بودينغ التمر والآيسكريم الشهير، حيث ننصحكم بزيارة هذا المطعم الفاخر لتكملة الإستمتاع بيوم فعاليات سباق اليخوت الذي يقام بالقرب من حلية "فورميلا" القريبة من هذا المطعم. 

اقرأ ايضاًفستان عروس 2024 باللؤلؤ بتفاصيل راقية ونصائحنا لاختيار القصة الأمثلمطعم "أنجيلينا باريس"


كما يتميز مطعم (Angelina Paris) بإطلالته الخاطفة التي تكشف لكم أجمل ملامح شواطئ جدة بفضل التصميم المذهل للمطعم والذي يهيئ لكم فرصة رؤية واضحة وخلابة طوال الوقت.

وفي حال كنتم من هواة تجربة أكلات المطبخ الفرنسي مع الإستمتاع بأجمل منظر، فعليكم زيارة هذا المكان فورا، حيث يقدم لائحة طعام غنية بالمأكولات، الحلويات، والمخبوزات المعدة على الطريقة الفرنسية الأصيلة، ولا تفوتوا تجربة هذا المطعم عند زيارة نادي اليخوت في جدة إذ يقع هذا المطعم على مقربة منه لتتمكن من الإستمتاع بجلسة مميزة وفرصة تذوق أشهى الأطباق الفرنسية.

مطعم Sky Lounge في فندق روز وود في جدة

يتربع مطعم  Sky Lounge على عرش أجمل المطاعم وأكثرها تميزا من ضمن مطاعم مدينة جدة المختلفة، فهو من أكثر المطاعم الفخمة والمطلة على مشهد البحر الخلاب والأخاذ في جدة، فننصحكم بزيارة هذا المطعم الفاخر للإسترخاء والإستمتاع بأشهى المأكولات، حيث يقدم لك هذا المطعم قائمة تحتوي على أنواع كثيرة من المأكولات الفاخرة، بالإضافة إلى أشهى الأطباق البحرية المميزة مع قائمة منوعة من الحلويات، المشروبات والكوكتيلات، حيث ستستمتعين بتجربة خاطفة للإستمتاع بالنظر لغروب الشمس.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مطاعم مطاعم جدة جدة شاطئ جدة مطاعم السعودية التاريخ التشابه الوصف بالإضافة إلى هذا المطعم فی جدة

إقرأ أيضاً:

خاص| مجدي بدر ينضم لفريق مسلسل "مطعم الحبايب"

أعلن الفنان مجدي بدر عن إنضمامة لطاقم مسلسل "مطعم الحبايب" الذي يجمع عدد كبير من النجوم، ومن المقرر طرحة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال مجدي بدر في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "انا ضيف شرف في مسلسل "مطعم الحبايب" بشخصية لطيفة واتمني تحبوها".

 

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب

 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.

 

مطعم الحبايب " ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء  التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.

مقالات مشابهة

  • تسمم جماعي بسبب الوجبات السريعة في احد مطاعم ديالى
  • خاص| مجدي بدر ينضم لفريق مسلسل "مطعم الحبايب"
  • سوريا.. قصف إسرائيلي يستهدف منظومة دفاع جوي وميناءً تزامناً مع وصول سفينتين إيرانيتين
  • السيطرة على حريق ضخم في أزق صناعة وصيانة اليخوت واللنشات السياحية بالغردقة
  • محافظ البحرالأحمر ينتقل لموقع حريق أزق صناعة وصيانة اليخوت بالغردقة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مبنى يستخدمه جنود العدو ‏الإسرائيلي في مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة وموقع الراهب بقذائف المدفعية وتصيبهما مباشرة
  • مالك مطعم فيتنامي يطرد عائلة إسرائيلية.. نرحب بالكلاب والقطط (شاهد)
  • بعد منعه في مطاعم الجبيل.. ما هي أضرار المايونيز وكيفية تخزينه؟
  • «منع المايونيز».. اشتراطات صحية على مطاعم الجبيل في موسم الصيف
  • صاحب مطعم في فيتنام يطرد سياح اسرائيليين: نرحب بالكلاب والقطط ولا نرحب بكم .. فيديو