الوطن:
2024-10-05@01:09:53 GMT

مخرج سلسلة «Thor»: وافقت على إخراجها بسبب حاجتي إلى المال

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

مخرج سلسلة «Thor»: وافقت على إخراجها بسبب حاجتي إلى المال

كشف المخرج تايكا وايتيتي أنَّه لم يكن لديه أي اهتمام في البداية بإخراج فيلم «Thor: Ragnarok» إنتاج عام 2017، ولكنه أوضح كيف انتهى به الأمر إلى إخراج فيلمين من أفلام «Thor»، بما في ذلك «Thor: Love and Thunder» إنتاج عام 2022، وذلك خلال حلقة من برنامج «Smartless podcast».

وقال المخرج تايكا وايتيتي، خلال البرنامج: «لم يكن لدي أي اهتمام بعمل أحد تلك الأفلام، ولم يكن ذلك ضمن خطتي لمسيرتي المهنية كمؤلف، لكنني كنت فقير ورزقت بطفل ثان في نفس التوقيت، وفكرت أنها ستكون هذه فرصة عظيمة لإطعام عائلتي»، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

المخرج تايكا وايتيتي: لا نية لدي في العودة إلى سلسلة «Thor»

وأكد «وايتيتي»أنه ليس لديه أي خطط للعودة إلى سلسلة أفلام «Thor» مرة أخرى، قائلا: «سأركز على هذه الأفلام الأخرى التي وقعت عليها»، مشيراً إلى أنه سيكون مشغولاً لعدة سنوات في العمل على مشاريع أخرى.

بالرغم من أنَّه قال إنَّه لا يزال يحب عالم مارفل السينمائي ويرغب في العمل معهم، إلا أنَّه لا يتمنى لهم سوى الأفضل إذا مضوا قدمًا في إصدار جزء آخر من «Thor» دونه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مارفل عالم مارفل السينمائي

إقرأ أيضاً:

2.6 مليار درهم زيادات رؤوس أموال لشركات مساهمة عامة في 2023

كشفت هيئة الأوراق المالية والسلع، عن موافقتها على زيادة رؤوس أموال لعدد خمس شركات مساهمة عامة بقيمة ناهزت 2.6 مليار درهم خلال العام الماضي 2023.

وأوضحت الهيئة، وفق أحدث إحصائياتها، أنها وافقت على زيادة رأس مال بنك الإمارات للاستثمار بقيمة 650 مليون درهم ، ومصرف عجمان بقيمة 550 مليون درهم.

كما وافقت الهيئة على زيادة رأسمال بنك الشارقة بنحو 800 مليون درهم، والخليج للملاحة القابضة بـ 200 مليون درهم، و”إي دي سي” كوربوريشن للاستحواذ بنحو 385.1 مليون درهم.

في المقابل، ذكرت الهيئة أنها وافقت على عدد ثلاثة طلبات لتخفيض رأس المال في الشركات المساهمة العامة بقيمة تقارب 1.03 مليار درهم، حيث تم تخفيض رأسمال الإسلامية العربية للتأمين بنحو 270.4 مليون درهم.

كذلك تم تخفيض رأس مال “الخليج للملاحة القابضة” بنحو 637.6 مليون درهم، و”مسار سليوشنز” بقيمة 120 مليون درهم.

في سياق آخر، أوضحت الهيئة أنها تلقت خلال العام الماضي العديد من طلبات الاندماج والاستحواذ ودخول شريك إستراتيجي، حيث تم الموافقة على صفقة استحواذ على شركة مساهمة عامة، والموافقة على صفقة لدخول شركاء إستراتيجيين كمساهمين في رأس مال الشركات المساهمة العامة، ووافقت على طلب دخول شركة الشارقة لإدارة الأصول كمساهم إستراتيجي في بنك الشارقة.وام


مقالات مشابهة

  • مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب
  • تكريم منة شلبي في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • إثيوبيا تنضم للبريكس وتوقع على استراتيجية التعامل
  • بخبرة فرنسية.. مهرجان الإسكندرية السينمائي يشارك تلاميذ المدارس في صناعة السينما
  • مهرجان الإسكندرية يشارك تلاميذ المدارس فن صناعة السينما (صور)
  • 2.6 مليار درهم زيادات رؤوس أموال لشركات مساهمة عامة في 2023
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: سعيد بمشاركتي في الحدث
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: شعرت انني في نابولي منذ وصولي للإسكندرية
  • مخرج الفيلم القبرصي: يجمع بين الضحك والبكاء في رحلة مأساوية عبر البحر
  • المخرج محمد عبد العزيز يكشف عن أبرز صفات مخرج الكوميديا