منوعات، صور بالذكاء الاصطناعي لتيلور سويفت وسيلينا غوميز ‏وريهانا في باكستان،صورة لتيلور سويفت بملابس باكستانية تايمز أوف إنديا الثلاثاء 11 يوليو .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صور بالذكاء الاصطناعي لتيلور سويفت وسيلينا غوميز ‏وريهانا في باكستان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صور بالذكاء الاصطناعي لتيلور سويفت وسيلينا غوميز...

صورة لتيلور سويفت بملابس باكستانية (تايمز أوف إنديا)

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 19:31

يواصل عالم الذكاء الاصطناعي اختراق الحدود وإعادة ‏صياغة تصورنا للواقع في مختلف المجالات ومن المجالات ‏الرائعة التي حقق فيها الذكاء الاصطناعي خطوات كبيرة هو ‏إعادة تخيل صور المشاهير.‏

في مسعى فني حديث، شارك فنان الذكاء الاصطناعي ‏الباكستاني صبور أكرم مجموعة من الصور لمطربين ‏عالميين، أعاد تصورهم باستخدام قدرة الذكاء الاصطناعي، ‏ومن بين أصحاب هذه الصور الجذابة مشاهير معروفين جداً ‏على مستوى العالم، من بينهم سيلينا جوميز، وريهانا، وإد ‏شيران،  ويظهر هؤلاء جميعاً في أماكن باكستانية وهم ‏يرتدون الملابس الباكستانية التقليدية. ‏

تقدم هذه الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء ‏الاصطناعي تداخلاً فريداً بين الثقافات، فقد ألبس فنان الذكاء ‏الاصطناعي  تايلور سويفت كورتا حمراء مطرزة بشكل ‏معقد. وجعل سيلينا، في جو سحري ‏في حلة مطبوعة بالأزهار، وقام بتصوير إيد شيران، وهو ‏يلتقط صورة سيلفي مع مجموعة من السكان الباكستانيين ‏المحليين في شوارع باكستان، وظهرت ريهانا تتألق بزيها ‏الأصفر التقليدي النابض بالحياة.‏

ولم يتوقف فنان الذكاء الاصطناعي عند هؤلاء المغنين، ‏وإنما قام أيضاً بإضفاء الصبغة التقليدية الباكستانية على ‏شخصيات التلفزيون الأمريكية البارزة، ومن بينها كيم ‏كارداشيان، وكايلي جينر، اللتين ظهرتا وهما ترتديان كورتا ‏بسيطة وأنيقة، مقرونة بجاذبية أزياء الديسي.‏

وقد أثارت هذه الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء ‏الاصطناعي اهتماماً كبيراً، ولقيت استحساناً كبيراً لدى متابعي وسائل التواصل الاجتماعي‏، وكان صداها إيجابياً على المستوى الفني والثقافي، وفق صحيفة تايمز أوف إنديا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

Amazon تزيد قدرات مساعدها الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي

أعلنت Amazon عن إطلاق تحديث كبير، حمل معه العديد من الميزات الإضافية لمساعد "Q" الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

وأشارت الشركة في مواقعها الرسمية إلى أن التحديث سيزيد من قدرات المساعد الذكي على معاينة البيانات، ويسرّع عمليات التحليل، وميزاته الجديدة ستكون مفيدة للشركات وعملائها الذين يستفيدون من هذا المساعد.

وتبعا للخبراء في Amazon فإن الميزات الجديدة التي حصل عليها المساعد ستحل مشكلة اضطرار موظفي الشركات أو العملاء إلى النقر على العديد من الخيارات للحصول على البيانات أثناء عمليات البيع الإلكتروني، كما ستعطي هذه الميزات إجابات أكثر وضوحا على أسئلة العملاء حول المنتجات.

إقرأ المزيد ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي

وحول الموضوع قال مايكل والاس المسؤول عن قسم تطوير الحلول والبرمجيات لخدمة العملاء في الشركة:" عندما نجلس مع وكلاء مركز الاتصال نرى أنهم يستخدمون أدوات وشاشات متعددة للقيام بعملهم في خدمة الزبائن، لذا فإن الميزات الجديدة في Q ستسهل عليهم عملهم، وسيستمع مساعد الذكاء الاصطناعي إلى مكالمة العميل في الوقت الفعلي، ويحدد مهمة موظف مركز الاتصالات بشكل دقيق، الأمر الذي سيسهل على الموظفين عملهم، وسيساعد في اختصار الوقت".

وأشارت Amazon إلى أن التحديثات الجديدة ستكون متاحة لمستخدمي مساعدها الذكي وموظفي مراكز الاتصالات التابعة لها في الولايات المتحدة وأوروبا وكندا وبعض البلدان الآسيوية.

المصدر: 3dnews

مقالات مشابهة

  • أخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • سياسيات بريطانيا مستهدفات بمواد إباحية تم إنشاؤها بالذكاء الاصطناعي
  • صحيفة: سياسيات بريطانيات مستهدفات بمواد إباحية
  • Amazon تزيد قدرات مساعدها الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • دِل تطرح أجهزة كمبيوتر مدعومة بالذكاء الاصطناعي Copilot+
  • جوميا تطور تجربة العملاء مع منصة سبرينكلر المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • بعد توظيف صوته بالذكاء الإصطناعي.. مورجان فريمان: إحتيال
  • «الهاربة من المتحف».. الذكاء الاصطناعي يصور سوسن بدر بزي ملكات الفراعنة
  • ممثلو الشركات الدولية المتخصصة بالذكاء الاصطناعي يزورون مرافق مجمع حمدان الرياضي