وقعت كلية طب الأسنان بجامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع كلية كينجز لندن بهدف بحث فرص التعاون الأكاديمي والبحثي المشترك وتعزيز التفاهم العلمي في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ونصت مذكرة التفاهم التي وقعها عن الجامعة الدكتور أحمد محمد حمدان عميد كلية طب الأسنان وعن كلية كينجز لندن الدكتور مايكل اسكوديير العميد التنفيذي لكلية طب الأسنان وعلوم الفم والأسنان على التعاون في إجراء البحوث الطبية والمشاريع البحثية المشتركة وتبادل طلبة الدراسات العليا والباحثين والتدريب العملي ونقل المعرفة إلى جانب التعاون في تعزيز التعليم المبتكر في المجال الرقمي والتعليم عن بعد والمشاركة في إعداد برامج التطوير المهني المستمر.

وأعرب الدكتور أحمد محمد حمدان عن سعادته بتوقيع الاتفاقية وتعاون جامعة الشارقة مع كلية كينجز لندن أحد الكليات المرموقة على مستوى العالم فهي تقدم أفضل التخصصات الجامعية في طب الأسنان ما سيساهم في تقديم تجربه تعليمية مبتكرة وحديثة للطلبة وتطوير مهاراتهم العملية في هذا المجال.

من جانبه قال الدكتور مايكل اسكوديير ان التعاون مع جامعة الشارقة سيعزز العلاقات بين الجانبين في مجالات التعاون المشترك وسيركز على توسيع آفاق التعاون ومناقشة الجوانب التعليمية والبحثية التي تنص عليها الاتفاقية كما سيشكل هذا التعاون حافز للطلبة للعمل على مشاريع بحثية رصينة تساهم في خدمة المجتمع.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: طب الأسنان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، خالص التهاني والتبريكات إلى الدكتور أحمد هنو، بمناسبة تعيينه وزيرًا للثقافة في التشكيل الوزاري الجديد.
وأعرب الدكتور قنديل عن فخر واعتزاز جامعة حلوان بهذا التكليف،  مؤكدًا أن هذا التعيين يعكس الثقة في الكفاءات الوطنية وقدرتها على تولي المناصب القيادية في الدولة، وأن هذا المنصب يأتي تتويجا لجهود الدكتور احمد هنو وتميزه، فهو نموذج مشرف لتميزه العلمي والأكاديمي والعملي، وإسهاماته الملموسة في مجال الثقافة والفنون، والتي أهلته لتولي هذا المنصب المهم، متمنيًا له مزيداً من التفوق والتقدم. 
جدير بالذكر أن الدكتور أحمد فؤاد هنو من مواليد 13/12/1968، حاصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة قسم حفر عام 1992، وماجستير في أفلام الرسوم المتحركة التجريبية من جامعة القاهرة عام 1997، ودكتوراة في فلسفة الفن، متخصص في الاتصال المرئي وإبداع أفلام الرسوم المتحركة.
وقد شغل الدكتور أحمد فؤاد هنو عدة مناصب أكاديمية مرموقة على مدار مسيرته المهنية، حيث بدأ كمعيد بكلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك شعبة رسوم متحركة وفن الكتاب. ثم تدرج في المناصب الأكاديمية ليصبح أستاذًا مساعدًا ثم أستاذًا بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة.
كما تولى منصب عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان في أغسطس 2019. وأخيرًا، شغل منصب نائب رئيس جامعة الجلالة  لشئون الطلاب وعميد كلية الفن والتصميم بجامعة الجلالة.


 

مقالات مشابهة

  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات
  • جامعة سوهاج تُطلق كلية طب الأسنان.. خطوة جديدة نحو التميز والارتقاء بمنظومة التعليم الطبي
  • تجديد برتوكول التعاون المشترك بين منطقة وعظ كفر الشيخ ومديرية الشباب
  • رئيس المستشفيات التعليمية يهنئ «عبد الغفار» لتوليه نائب رئيس الوزراء
  • الدكتور خالد عبدالغفار.. ماذا نعرف عن نائب رئيس الوزراء الجديد؟
  • الحكومة الجديدة.. السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة
  • بعد الإبقاء عليه.. السيرة الذاتية للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة في الحكومة الجديدة
  • السيرة الذاتية لـ الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة
  • وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك