شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن على رأسها أبرز 3 مشاريع البرلمان يحشد قوانينه المؤجلة مع استئناف فصله الجديد عاجل، بغداد اليوم بغدادكشف عضو مجلس النواب سالم العنبكي، اليوم الثلاثاء عن إقرار حزمة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات على رأسها أبرز 3 مشاريع.

. البرلمان يحشد قوانينه المؤجلة مع استئناف فصله الجديد- عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

على رأسها أبرز 3 مشاريع.. البرلمان يحشد قوانينه...

بغداد اليوم - بغداد

كشف عضو مجلس النواب سالم العنبكي، اليوم الثلاثاء عن إقرار حزمة قوانين خلال الفصل التشريعي الجديد المرتقب، بعد طلب رئاسة البرلمان اللجان البرلمانية بتقديم القوانين المنجزة للتصويت عليها.

وقال العنكبي، لـ"بغداد اليوم"، إن "رئاسة البرلمان طالبت اللجان النيابية بتقديم جميع القوانين المعدة والمنجزة لطرحها للتصويت خلال الفضل التشريعي القادم، كما أن إقرار القوانين سيتم حسب الاسبقية والجاهزية".

وبين أن "البرلمان سيقر حزمة قوانين أبرزها قانون النفط والغاز لإنهاء الخلافات بين الحكومة الاتحادية واقليم كردستان، كما أن جميع اللجان البرلمانية أعدت قوانين خاصة باختصاصها لحسم التصويت عليها، خلال الفصل التشريعي الجديد، ومنها قانون الخدمة المدنية والاحصاء، الى جانب الحسابات الختامية للسنوات السابقة، وغيرها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

البصرة تعلن عبر بغداد اليوم الاتفاق على دخول 5 آلاف مشجّع عراقي إلى الكويت - عاجل

بغداد اليوم - البصرة 

اعلن مجلس محافظة البصرة، اليوم الإثنين (2 أيلول 2024)، الاتفاق مع الجانب الكويتي على دخول 5 آلاف مشجّع عراقي إلى الكويت لحضور مباراة المنتخب العراقي ونظيره الكويتي.

وقال رئيس اللجنة الأمنية في المجلس عقيل الفريجي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه" تم الاتفاق على دخول خمسة الاف مشجع عراقي الى الكويت، وسيتم الاعلان عن الية دخول الجماهير سواء عبر البر أو الجو فضلا عن طريقة منح سمات الدخول".

وكشف محافظ البصرة اسعد العيداني يوم أمس الأحد، عن الاتفاق مع الجانب الكويتي على دخول 5 الاف مشجع عراقي للكويت لمؤازرة المنتخب الوطني.

وقال العيداني في تصريح صحافي، إنه" بعد سلسلة مباحثات حكومية محلية ومركزية أجريت مع الكويت تم الاتفاق على ذلك العدد لمساندة منتخبنا في مباراته المرتقبة مع الكويت في العاشر من ايلول الجاري ضمن تصفيات كأس العالم.

وتسببت تصريحات منسوبة للاعب كرة القدم الكويتي السابق والمعلق الرياضي أحمد موسى بخصوص قرار مرتقب لمنع العراقيين من حضور مباريات فريقهم الوطني ضمن منافسات بطولة خليجي 26 المنتظرة في الكويت، بأزمة بين البلدين.

المنشور الذي نفاه موسى وصل صداه إلى محافظة البصرة، حيث قال المحافظ أسعد العيداني في مؤتمر صحفي إن العراق سيمنع دخول الكويتيين إلى العراق إذا ما ثبتت صحة ما أُشيع عن منع الجماهير العراقية من دخول الكويت. 

ولاقى الخبر ورد الفعل ردود فعل مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي حتى أصدر اللاعب الكويتي السابق أحمد موسى توضيحًا نفى بموجبه تلك الأخبار.

مقالات مشابهة

  • محافظة بغداد تباشر بإنشاء وتطوير أكثر من 15 جسراً ومجسراً في مداخل العاصمة
  • البصرة تعلن عبر بغداد اليوم الاتفاق على دخول 5 آلاف مشجّع عراقي إلى الكويت - عاجل
  • مجلس بغداد يقيّم الوضع الخدمي في العاصمة: المواطن لمس التغيير - عاجل
  • الاعمار: انجزنا 103 مشاريع من بين 187 مشروعاً بمواصفات عالية
  • عاجل:- إضراب شامل في المدارس الثانوية الإسرائيلية احتجاجًا على فشل إقرار الموازنة العامة
  • درجات الحرارة تعاود الارتفاع في العراق خلال الثلث الأول من أيلول - عاجل
  • فوضى مطار بغداد.. البرلمان يتحرك لاستضافة المقصرين ويؤشر اهمالا واضحا
  • البرلمان ينهي قراءة جملة من مشاريع القوانين ويرفع جلسته إلى الغد
  • البرلمان ينهي قراءة جملة من مشاريع القوانين
  • البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي وحضور 170 نائبا