شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس المشاط يناقش أوضاع السلطة القضائية ويؤكد أهمية تطوير أداء المحاكم التجارية، صنعاء – سبأ التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل. ناقش اللقاء أوضاع .،بحسب ما نشر الوحدة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس المشاط يناقش أوضاع السلطة القضائية ويؤكد أهمية تطوير أداء المحاكم التجارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس المشاط يناقش أوضاع السلطة القضائية ويؤكد...
صنعاء – سبأ: التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل. ناقش اللقاء أوضاع السلطة القضائية، وما تم إنجازه من القضايا خلال العام 1444هـ، والخطوات التي تم إنجازها في التعديلات القانونية لتحقيق قضاء عادل وعاجل للمواطنين. ووجه بتطوير أداء المحاكم التجارية واختيار قضاتها من المشهود […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الاقتصاد والصناعة يناقش أوضاع الشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو)

وفي الاجتماع، أكد وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار اهتمام القيادة الثورية والسياسية وحكومة التغيير والبناء بتطوير قطاع الصناعات الدوائية المحلية باعتباره من أهم القطاعات بهدف الحد من فاتورة الاستيراد وتحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الدوائي، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى الأداء في الشركة، مؤكدا الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات وحل الإشكاليات التي تواجه سير العمل فيها.

وأشار إلى ضرورة العمل كفريق واحد والتعامل بآلية التنافس في السوق وتعزيز ممارسات التصنيع الجيد، لافتا إلى أهمية الاستفادة من المزايا والتسهيلات المتاحة للشركة خصوصا في ظل التطورات التي سيشهدها قطاع الصناعات الدوائية بالتزامن مع إجراءات إصدار قانون الاستثمار الجديد وما يتضمنه من دعم وحوافز للاستثمارات الوطنية في القطاعات ذات الأولوية الغذاء والدواء والكساء.

وخلال الاجتماع استعرض رئيس مجلس إدارة الشركة، الدكتور محمد علي التهامي، تقريرا حول سير العمل والنشاط في الشركة وخطط الإنتاج في مصانع الشركة والتي وصلت إلى ٥٨ صنفا وفق ممارسات التصنيع الجيد لتلبية جزء من احتياجات السوق المحلية، متطرقا إلى الخطط المستقبلية للشركة في إنتاج أدوية الأمراض المزمنة وأدوية السرطان .

وأكد استعداد الشركة بكافة كوادرها لمضاعفة الجهود لتطوير القدرات الإنتاجية والتسويقية، مثمنا دعم وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار للشركة وخططها وبرامجها .

حضر الاجتماع مدير عام الهيئات والمؤسسات بالوزارة محمد عامر .

مقالات مشابهة

  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام فخامة الرئيس مهدي المشاط
  • رئيس هيئة رفع المظالم يؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط (الأسماء)
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير أداء سوق الأوراق المالية
  • وزير الاقتصاد والصناعة يناقش أوضاع الشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو)
  • اتحاد المحامين العرب: تعديل الحوثيين قانون السلطة القضائية مساس خطير باستقلالية القضاء وحرية مهنة المحاماة
  • وزير العدل يؤكد أهمية الشراكة مع القطاع الخاص في دعم المنظومة القضائية
  • الحكيم يلتقي السفير الروسي ويؤكد أهمية دور العراق في المنطقة
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش ما أدلى به رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون