وجهت منطقة السويس الأزهرية، دعوة للطلاب للمشاركة في مسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير، موضحة آخر موعد للتقديم.

آخر موعد للتقديم لجائزة الدولة للمبدع الصغير

وأطلقت منطقة السويس الأزهرية، دعوة لطلابها بمختلف المراحل الدراسية للمشاركة في «جائزة الدولة للمبدع الصغير»، في دورتها الرابعة عن العام الحالي 2023/2024، والتي ينظمها المجلس الأعلى للثقافة، مشيرة إلى أن التقديم للحصول على الجائزة ينتهي يوم الأحد 31 ديسمبر 2023.

تقسيم الطلاب إلى فئتين

وأوضحت منطقة السويس الأزهرية أن مسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير للعام الحالي تنقسم إلى فئتين عمريتين، الفئة العمرية الأولى من سن 5 حتى 12 سنة، والفئة العمرية الثانية من فوق سن 12 وحتى 18 سنة، ولكل فئة عمرية جائزتين لتصبح أربع جوائز في كل فرع، قيمة كل منها 40 ألف جنيه مصري.

وأشار بيان منطقة السويس الأزهرية إلى أنه تم اختيار موضوع المسابقة هذا العام عن «نصر أكتوبر»، بمناسبة احتفال مصر بمرور خمسين عامًا على الانتصارات، ويمكن للراغبين معرفة الشروط والتفاصيل والتقدم إلكترونيًّا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة (www.ckp.eg).

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة السويس الأزهرية جائزة الدولة للمبدع الصغير محافظة السويس أزهرية السويس منطقة السویس الأزهریة الدولة للمبدع الصغیر

إقرأ أيضاً:

"شعاع" تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع،  المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي، وتقديم بلاغ  عبر وسائل التواصل الاجتماعي للشركة القابضة لكهرباء مصر.

وكانت القابضة للكهرباء قد أوضحت ذلك من خلال حملة إعلانية لها  بقنوات التلفزيون والراديو ومواقع التواصل الاجتماعي، وان الخط رقم تليفون الشكاوي 01120313831 خاص فقط بتلقى الشكاوى الخاصة بكشافين شركة شعاع.

وبيّنت “شعاع” أن إطلاق هذه الخدمة يتتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية لحين تجاوز أزمة تخفيف الاحمال التى تمر بها الدولة.

وناشدت الشركة المواطنين بأن يتحلوا بالايجابية فى ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة و المساهمة فى كشف اى مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن و الدولة من خلال سرقة الكهرباء التى تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الاحمال.

و تؤكد شركة شعاع للخدمات العامة، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدوا الزى الخاص بالشركة و يحمل شعار "شعاع" ولديه كارنيه تحقيق شخصية و صورة شخصية للموظف ، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية او الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالى من المواطنين نهائيا على هذه الخدمة و الشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع ويقوم بتحصيل أى مبالغ مالية من المشترك.

مقالات مشابهة

  • بلدية مصراته تدعو كافة مواطني المدينة للمشاركة في الانتخابات
  • طلاب فنون الأقصر يصممون مشاريع تخرج تعكس الموروث الثقافي لمدينة الشمس
  • منطقة المنوفية الأزهرية: انتهاء امتحان البلاغة للثانوية دون شكاوى أو مخالفات
  • "شعاع" تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي
  • لا تحارب من أجل لا شىء
  • تعرض لحادث أثناء ذهابه اللجنة.. تشييع جنازة مساعد رئيس لجنة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • الكيلاني تدعو نظرائها العرب للمشاركة في مؤتمر العمل التطوعي في ليبيا
  • منطقة كفر الشيخ الأزهرية تناقش تحسين مستوى التلاميذ الضعاف في الابتدائي
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • الثانوية الازهرية 2024| طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان مادة الأحياء