فن، هاجر أحمد تبدأ تصوير فيلم بلموندو أمام حسن الرداد،بدأت الفنانة هاجر أحمد تصوير دورها في الفيلم الجديد بلموندو أمام الفنان حسن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاجر أحمد تبدأ تصوير فيلم " بلموندو" أمام حسن الرداد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاجر أحمد تبدأ تصوير فيلم " بلموندو" أمام حسن الرداد

بدأت الفنانة هاجر أحمد تصوير دورها في الفيلم الجديد "بلموندو" أمام الفنان حسن الرداد، تمهيدًا لطرحه خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، ضمن موسم أفلام صيف 2023.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلموندو" الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

ويُشارك في بطولة «بلموندو»، الفنانون حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، وإنجي وجدان، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

يذكر أن هاجر أحمد سافرت أخيرا إلى دولة المغرب لاستكمال تصوير باقي مشاهد فيلم «أهل الكهف»، والمقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائي.

ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين؛ من بينهم محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، فتحي عبد الوهاب، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أحمد عيد، ماجد المصري، خالد الصاوي، إياد نصار، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخلصي ينتقد مدرب الشرطة العراقي بعد الخسارة أمام الهلال بخماسية.. فيديو

ماجد محمد

انتقد الإعلامي الرياضي هشام الخلصي، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، أحمد صلاح، عقب الخسارة أمام الهلال بخماسية.

وقال “الخلصي” خلال مقطع فيديو متداول: “أين أنت يا أحمد صلاح وفريقك منهزم بهدفين أو ثلاثة وأربعة، ماذا تفعل؟ ظهرَ على الشاشة، وهو يجلس على الدكة، ويضع يديه على رأسه هذه لقطة استسلام، ماذا تفعل؟ غير معقول ما تفعله، حتى لو خسران قف، وتكلم مع لاعبيك، الخسارة ليست عيبًا، ولكن كيفية الخسارة والاستسلام كما فعل المدرب غير مقبولة، المدرب لازم يكون حاضرًا وجاهزًا”.

وتابع قائلاً : “كان عليه في الشوط الثاني تفادي الانهيار الدفاعي الذي حدث، ويزيد مدافعين ولا يخسر بالخمسة، ما حدث اسمه خسارة مذلة، وعليك كفريق الدفاع بقوة، مهما يكن فلا تقبل هزيمة كالتي حدثت أمام الهلال”.

وواصل الهلال عروضه القوية في دوري أبطال آسيا للنخبة، بفوزه الكبير على ضيفه الشرطة العراقي 5-0 في الجولة الثانية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/X2Twitter.com_fcBnqLxbMOIXHIo3_360p.mp4

مقالات مشابهة

  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»
  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • هاجر أحمد تتباهي بحملها في مولودها الثاني بلقطات رومانسيه مع زوجها
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • الخلصي ينتقد مدرب الشرطة العراقي بعد الخسارة أمام الهلال بخماسية.. فيديو