وصفت عضو ملتقى الحوار السياسي، آمال بوقعيقيص، طريق المبعوث الأممي إلى ليبيا، عبد الله باتيلي، للحل السياسي بـ«الفقاعة» التي تفضي إلى أخرى.

وقالت بوقعيقيص، في منشور عبر «فيسبوك»: “طريق الحل السياسي في ليبيا الذي يقوده باتيلي؛ فقاعة تفضي إلى أخرى على مدى سنوات ولايته”.

الوسومالحل السياسي باتيلي ليبيا.

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحل السياسي باتيلي ليبيا

إقرأ أيضاً:

جمال شعبان يكشف سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت «فيديو»

أحمد رفعت.. كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب القومي الأسبق، تفاصيل وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الذي وفاته المنية فجر اليوم السبت، نتيجة تدهور حالته الصحية.

وقال جمال شعبان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز، مقدمة برنامج «أنا وهو وهي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، إن أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت تعرض لأزمة قلبية حقيقية بعد سقوطه في أرضية الملعب، وفقد الوعي بعدها لمدة تقارب الساعتين.

هل كان يعاني أحمد رفعت من إجهاد؟

وأوضح «شعبان»: اللاعب أحمد رفعت لم يكن يعاني من إجهاد أو نتيجة شربه للقهوة، بل أزمة قلبية حقيقية تعرض لها في الشريان التاجي الأوسط وتوقف القلب، وفي شبه معجزة عاد للحياة ووقف على قدميه مرة أخرى.

تركيب دعامات للاعب

وأضاف: بعد إجراء المزيد من الفحوصات الطبية تم عمل قسطرة تشخصية للشريان التاجية، وذلك بحضور خبير أجنبي، وتم فتح الشريان وتركيب الدعامة حتى عاد النبض للقلب مرة أخرى بصورة طبيعية، وتم وضع جهاز مونتر للاعب لمتابعة حالته أول بأول.

التاريخ الوراثي للاعب سيء

وتابع عميد معهد القلب القومي الأسبق، أنه عقب تحسين عضلة القلب تم التأني من زراعة جهاز الصدمات، ولكن أمر الله قد نفذ ورحل عن عالمنا، مشيرًا إلى أن التاريخ الوراثي للاعب سيء حيث والده توفى بنفس الطريقة نتيجة تعرضه لأزمة قلبية.

التحذير من مشروبات الطاقة

وأكمل جمال شعبان: بعد إجراء مزيد من الفحوصات وتبين أنه يعاني من مشكلة في الكوليسترول وانسداد في الشرايين، لافتًا إلى خطورة تناول مشروبات الطاقة والأكل السريع والمكملات الغذائية.

سبب وفاة الاعب

وذكر: اللاعب كان لديه رغبة في العودة مرة أخرى لاستكمال مسيرته الرياضية، ولكن مرة أخرى حدث تدهور كبير في حالته الصحية، وقد يبدو أنها جلطة قفلت الدعامة التي تم تركيبها مما أدى لوفاة اللاعب.

واختتم الدكتور جمال شعبان حديثه، قائلاً: «اللاعب ذهب للمستشفى وقد فارق للحياة، نتيجة للجلطة القلبية الحادة التي تعرض لها، وكل المحاولات التي قام الأطباء بها لم تجدي نفعا، فرحم الله اللاعب أحمد رفعت واسكنه فسيح جناته».

اقرأ أيضاًالاتحاد السكندري ينعي لاعبه السابق أحمد رفعت

عاجل.. إبراهيم فايق يجهز مفاجأة بعد وفاة أحمد رفعت

الاتحاد الجزائري يقدم العزاء في وفاة أحمد رفعت

مقالات مشابهة

  • شيرين وحسام.. عودة الخلافات واتهامات بـ الضرب
  • جمال شعبان يكشف سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت «فيديو»
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين: لا تسمحوا لنتنياهو أن يفشل الصفقة مرة أخرى
  • مديرة مدرسة ترفض التخلي عن منصبها وتغلق باب مكتبها بالقفل .. فيديو
  • ”عنف الحرب يعود ليعصف بتعز: الحوثيون يستهدفون الضباب مرة أخرى”
  • بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • الزواوي: مدينة مصراتة هي مجتمع حضري ولا دور للقبيلة في العمل السياسي
  • بوراس: لا مفر أمام حكومة الدبيبة من التقارب مع القاهرة
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة استمرت 3 سنوات.. هل يلتقي السيسي؟
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة دامت ٣ سنوات.. هل يلتقي السيسي؟