أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بالإفراج عن 143 نزيلاً بالمنشآت الإصلاحية والعقابية في القيادة العامة لشرطة عجمان، بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52 للدولة، وذلك لما أثبتوا من حسن السيرة والسلوك خلال تنفيذهم مدة العقوبة، وانطبقت عليهم شروط العفو، وثبتت أهليتهم للتمتع به وإعفائهم من مدة المحكومية المتبقية عليهم، وإبعاد من صدر بحقه حكم الإبعاد عن البلاد.

‏وجاء أمر الإفراج حرصاً من صاحب السمو حاكم عجمان، على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة، وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة، لتكتمل فرحة الإفراج لديهم ولم الشمل مع عائلاتهم وذويهم، وتأكيداً لرعاية سموه واهتمامه البالغين بأوضاع أفراد المجتمع على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية.


وأعرب سموه عن تمنياته للمفرج عنهم بعودة صالحة وقويمة للمجتمع والحياة العامة، بعد أن أمضوا مدة عقوبتهم، ولتكتمل فرحة عيد الاتحاد بعودة النزلاء إلى أسرهم. من جهته رفع اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، بهذه المناسبة، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على أمر سموه بالعفو عن المحكومين، والذي يعكس حرصه على منح السجناء الفرصة ليكونوا أشخاصاً أسوياء، وليلتئم شملهم مع عائلاتهم، مؤكداً أنه ستتم مباشرة إجراءات الإفراج فوراً عن المفرج عنهم لعودتهم إلى أسرهم.

أخبار ذات صلة «الأوراق المالية» تعلن عطلة الأسواق بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52 رئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 1018 نزيلاً بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عيد الاتحاد حاكم عجمان حميد بن راشد النعيمي بمناسبة عید الاتحاد حاکم عجمان

إقرأ أيضاً:

الرئاسي يأمر بعودة كافة القوات العسكرية إلى ثكناتها

أمر المجلس الرئاسي بصفته القائد الأعلى للجيش بعودة كافة القوات إلى ثكناتها بشكل فوري ومنع أي تحرك أو حشد أي قوات دون إذن من القائد الأعلى.

وأوضح الرئاسي أنه لاحظ قيام بعض الوحدات العسكرية ببعض التحركات وحشد للقوات في جميع أنحاء البلاد دون إذن من القائد الأعلى ودون وجود أسباب تدعو إلى القيام بذلك.

وأكد المجلس الرئاسي أن هذه الأعمال قد تدخل البلاد في حالة من الفوضى وتؤثر سلباً على حالة الأمن وتعتبر خرقاً لاتفاق وقف إطلاق النار.

وشدّد الرئاسي على أن رفع درجة الاستعداد وحشد القوات والإذن بتحركها هي اختصاص أصيل للقائد الأعلى للجيش الليبي دون غيره.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إنهاء إجراءات الإفراج عن كيشو تمهيدًا لترحيله اليوم إلى القاهرة
  • الرئاسي يأمر بعودة كافة القوات العسكرية إلى ثكناتها
  • ولي عهد الفجيرة يشهد حفل تخريج دورة «أجيال الشرطة» 2024
  • حاكم الشارقة: افتتاح جامعة الذيد في 16 سبتمبر
  • النائب العام يأمر بإجراء تحقيقات موسعة في وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • عاجل.. النائب العام يأمر بتحقيقات موسعة بشأن وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • قرار قضائي بالإفراج عن الشقيقين خالد وحمزة الجهني / وثائق
  • سلطان يعلن افتتاح جامعة الذيد 16 سبتمبر
  • عفو رئاسي.. السيسي يوجه بالإفراج عن 600 من المحكوم عليهم
  • عمار بن حميد يستقبل سفيرة الإمارات لدى مصر