حصل سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، على ثقة الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الآسيوية بفوزه بعضوية في مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الآسيوية للأربع سنوات القادمة بعد منافسة قوية من قبل المرشحين حيث تمكن من الحصول على 20 صوت من اصل 39 صوت فالجولة الأولى بمنافسة مع المرشحة اليابانية والتي حصلت على 22 صوت ولكن تمكن من حسم الأمور فالجولة الثانية والفوز بالمقعد الثاني بحصولة على 25 صوت فالجولة الثانية.

حيث تم انتخابه في اجتماع الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الآسيوية في الرياض في28 نوفمبر 2023. اللجنة البارالمبية الآسيوية هي المسؤولة عن تنظيم وإدارة الألعاب البارالمبية في آسيا وتهدف إلى تعزيز المشاركة وتطوير الرياضة لدى الأشخاص ذوي العزيمة في المنطقة.
ومن جانب أخر، فاز السيد ماجد العصيمي برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية للأربع سنوات قادمة، وحصل السيد عبدالرحمن الشيخ من المملكة العربية السعودية بنائب الرئيس.
وقد أهدى الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة هذا الإنجاز للقيادة الرشيدة ودعمها المستمر للرياضة البارالمبية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. يعكس هذا الإنجاز التزام البحرين بتعزيز فرص المشاركة والتنمية الرياضية للأشخاص ذوي العزيمة والسعي لزيادة الوعي ودمجهم في المجتمع.
تعتبر عضوية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة للجنة البارالمبية الآسيوية إنجازًا هامًا وتعزز مكانة البحرين في المجال الرياضي البارالمبي على المستوى الإقليمي والدولي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا البارالمبیة الآسیویة اللجنة البارالمبیة

إقرأ أيضاً:

جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بمطاري مرسى علم والغردقة الدوليين

أجرت اللجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي، المشكلة برئاسة الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني وممثلي كافه الجهات المعنية، جولة تفقدية في مطاري مرسى علم والغردقة الدوليين.

جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بم

وشملت الجولة، تفقد مطار مرسى علم الدولي وقد كان فى استقبالهم الكابتن هشام القشاط مدير المطار، حيث تم متابعة حركة التشغيل بالمطار والاطمئنان على جاهزية المطار الذي تصل طاقته الإستيعابية الحالية إلى 1300 راكب / ساعة، كما قامت اللجنة بتقييم الإجراءات الأمنية والصحية المطبقة، ومتابعة سير حركة الركاب داخل صالات السفر والوصول وكذلك الاطمئنان على الحركة الجوية وعمليات التأمين بالمطار، هذا بالإضافة إلى الوقوف على جودة الخدمات المقدمة للركاب داخل صالات السفر والوصول و بجميع المناطق الخدمية بالمطار.

جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بم جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بم

كما تبعتها اللجنة بجولة أخرى في مطار الغردقة الدولي حيث كان في استقبالهم الطيار مراد محمد مدير المطار، وقد شملت الزيارة صالات السفر والوصول، ومتابعة إجراءات السفر والوصول وتم الإطلاع على حركة التشغيل بالمطار تصل السعة الاستيعابية الحالية لمطار الغردقة الدولي إلى 12 مليون راكب / سنوياً، كما تفقدت اللجنة منطقة الجوازات والأسواق الحرة ومنطقة سيور الحقائب، للتأكد من سلاسة الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

اقرأ أيضاًوزارة الطيران: المجال الجوي المصري آمن.. ورفع حالة الاستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي

بلجيكا.. إضراب في مطاري شارلروا وبروكسل يلغي جميع الرحلات

مقالات مشابهة

  • ننشر خطة عمل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب لدور الانعقاد الخامس
  • انعقاد الاجتماع السادس والخمسين للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة الإنتاج
  • النائب أحمد بدوي يفوز برئاسة للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
  • علاء عابد رئيسا للجنة النقل بـ«النواب» للعام الخامس على التوالي
  • جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بمطاري مرسى علم والغردقة الدوليين
  • إحاطة اقتصادية الشورى بمشروع الميزانية العامة للدولة
  • نصر عزام يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لمحامي كرة القدم
  • «لجنة تعليم البرلمان» تناقش بقضايا التعليم العالي والتقني
  • نهرا ترأس اجتماعاً للجنة المصغرة عن لجنة ادارة الكوارث
  • الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد