أعلن الوداد الرياضي، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب الترشيحات في وجه من تتوفر فيهم الشروط القانونية، من أجل التقدم بمشروع رئاسة النادي، ووضع كافة الضمانات لتحمل المسؤولية

وتابع الفريق في بلاغ له، أنه تقرر عقد الجموع العامة للوداد، في أجل أقصاه 7 أيام، من أجل ترك متسع من الوقت للتحضير للتحديات المقبلة للنادي على كافة المستويات.

وأضاف الوداد الرياضي في البلاغ عينه، أن المكتب المديري للفريق، قرر تسهيل تجديد الانخراط برسم الثلاثة مواسم، ليدخل بذلك الفريق الأحمر عهدا جديدا، في حالة ما قرر أحدا الترشح للرئاسة خلفا لسعيد الناصيري.

وخرج الوداد الرياضي بموسم صفري، بعدما ضاعت منه جميع الألقاب التي كان ينافس عليها، بداية بدوري أبطال إفريقيا، مرورا بالبطولة الاحترافية، ووصولا بكأس العرش، ما جعل الجماهير الودادية تطالب بإجراء تغييرات، وكذا عقد الجموع العامة، وهو ما طبقه المكتب المديري للفريق، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

كلمات دلالية الوداد الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الوداد الرياضي الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

مفيش وقت للراحة.. التحالف الوطني يفتح القاعات المكيفة لمراجعة الجولوجيا لطالب الثانوية العامة

 

 

توافد أكثر من 200 طالبا وطالبة علي القاعات المكيفة التي فتحها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعد انتهاء امتحان الجغرافيا، وبالتزامن مع فترة انقطاع التيار الكهربائي في الكثير من أحياء المحافظة.

 

ووفر التحالف الوطني لـ الطلاب قاعة مكيفة تتحمل 500 طالب وطالبة، وبها شبكة انترنت قوية، والمدرس عمرو بدوي معلم أول مادة الجولوجيا، وذلك عقب الامتحان مباشرة لعدم وجود فرصة للراحة، في ظل امتحانات تحدد مصير الطلاب وتعد أهم مرحلة في حياتهم.

 

وأوضح المهندس علي جبر منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـ بورسعيد، أن المبادرة انطلقت لدعم جهود الدولة في مواجهة انقطاع التيار الكهربائي، وكانت في بداياتها قاعات مكيفة وانترنت فقط، وتم تطويرها لتحقيق نتائج أفضل للطلاب، حيث تم الاتفاق مع معلمين متميزين في كل المواد للمرجعة مع الطلاب.


وأشار أن المبادرة تحقق نتائج ايجابية متميزة للطلاب، حيث يحصل الطالب معلومات متميزة من زملائه والمعلم، ويتم خلالها التأكيد علي الدروس والأسئلة الهامة، كما يجري خلالها تسليم الطلاب مذكرة مراجعة نهائية مجانية، وترفع المبادرة العبء عن الأسر والطلاب.

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يفتح ملف الحبس الاحتياطي ومشاكل الدعم والثانوية العامة
  • الحوار الوطني يفتح ملف الحبس الاحتياطي ومشاكل الدعم والثانوية العامة في اجتماعه اليوم
  • مفيش وقت للراحة.. التحالف الوطني يفتح القاعات المكيفة لمراجعة الجولوجيا لطالب الثانوية العامة
  • من هو الكاتب الصحفي عزت إبراهيم المرشح لرئاسة الهيئة العامة للاستعلامات؟
  • انخفاض مؤقت واضطراب الملاحة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • تونس: 29 يوليو بدء قبول الترشح لانتخابات الرئاسة
  • من هو ضياء رشوان المرشّح لرئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الجديد؟
  • انخفاض الحرارة وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • الفريق أول شنقريحة يدعو الجيش إلى المساهمة في إنجاح الانتخابات
  • كرموس: تولي شخصية جديدة لرئاسة مجلس الدولة من شأنه التسريع بإنهاء كثير من الإشكاليات مع البرلمان