الجزيرة:
2024-07-01@14:39:10 GMT

هل ألغى ميسي متابعة غارناتشو بسبب رونالدو؟

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

هل ألغى ميسي متابعة غارناتشو بسبب رونالدو؟

كشف مدافع الشياطين الحمر السابق ريو فرديناند أن ليونيل ميسي ألغى متابعة أليخاندرو غارناتشو صاحب المقصية الخرافية على إنستغرام، وأن النجم كريستيانو رونالدو قد يكون السبب.

وأوضح فرديناند، في تصريح لقناة "فايب ويذ فايف" عبر يوتيوب، أن ميسي ألغى متابعة مواطنه وزميله في المنتخب على إنستغرام بسبب تفضيل جناح مانشستر يونايتد لرونالدو غريم ميسي الأزلي.

17-year-old Alejandro Garnacho hasn't made his debut for Man United yet, but has been so impressive at youth level that he's now playing with Lionel Messi for Argentina ???????????? pic.twitter.com/jm3DxU6mvk

— ESPN UK (@ESPNUK) March 24, 2022

ويدعي فرديناند أن المهاجم الشاب أخبره أن قائد منتخب "التانغو" لم يعد معجبا به على وسائل التواصل الاجتماعي، لأن غارناتشو، الذي لعب لفترة وجيزة جنبا إلى جنب مع رونالدو في أولد ترافورد، لم يخف حقيقة أنه معجب كبير بـ"الدون".

pic.twitter.com/L8lA65Zak1

— TotalCRonaldo???? (@CRonaldoProp) November 27, 2023

وأضاف "لقد كشف عن ذلك، (لا يهمني، أنا رجل رونالدو)، (من هو الأفضل في التاريخ؟ رونالدو) حتى عندما يكون في منتخب الأرجنتين".

Ronaldo's influence on the next Generation is insane, see how Alejandro Garnacho hits the Siuuuuuuuuu pic.twitter.com/G0jccMH0HM

— Twilight (@the_marcoli_boy) November 26, 2023

وسبق لغارناتشو نشر صورة له مع رونالدو في أبريل/نيسان 2022 مع رسالة تصفه بأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وتردد وقتها أن ميسي ألغى متابعته أيضا.

GARNACHO KNOWS WHO IS THE GOAT.#CR7 #CRISTIANO #RONALDO pic.twitter.com/Yux7Er8oV7

— kazekage (@gaarapasir77) November 26, 2023

وأحرز أليخاندرو غارناتشو أحد أجمل أهداف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بمقصية خيالية في مرمى إيفرتون، قبل الاحتفال على طريقة مثله الأعلى البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أليخاندرو غارناشو يسجل هدفاً للتاريخ ويحتفل على طريقة الدون#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ايفرتون_مانشستر_يونايتد pic.twitter.com/cILAXZCdfL

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 26, 2023

وقال إيريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، إن الهدف المذهل الذي سجله لاعبه أليخاندرو غارناتشو -أمس الأحد- قد يكون هدف الموسم، لكنه أشار إلى أنه من السابق لأوانه مقارنة اللاعب الشاب بنجوم مثل قدوته البرتغالي رونالدو والنجم السابق "للمانيو" وين روني.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: pic twitter com

إقرأ أيضاً:

بورسعيد تشدد على متابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية

شدد  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، علي كافة الأجهزة التنفيذية، بالتنسيق مع مسئولى الجهات المعنية لتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال العامة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، ووفقاً لقرار اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، وتطبيق التوقيتات الجديدة بكل حزم بالتنسيق المستمر مع مديرية الأمن وشرطة المرافق وكافة الأجهزة التنفيذية المعنية،لتنفيذ قرارات المواعيد الجديدة بكل حزم.

وطالب المحافظ، أصحاب المحلات المحال التجارية بالإلتزام بمواعيد الفتح والغلق حتى لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون على المخالفين، في ظل سعي الدولة لترشيد إستخدام الكهرباء و تحقيق الإنضباط بالشارع لتحقيق التوازن بين مصالح الدولة والمواطنين فى ممارسة أنشطتهم التجارية بالشكل المطلوب.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن اليوم الإثنين الأول من شهر يوليو هو الموعد الذي تم تحديده، طبقاً للتوقيتات الجديدة، والتي تطبق من اليوم وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، وتم تحديد فتح المحال التجارية من السابعة صباحاً وحتي العاشرة مساءاً يومياً ما عدا الخميس والجمعة وأيام الإجازات والأعياد الرسمية فيمتد العمل بها حتى الحادية عشر مساء.

وتكون مواعيد فتح المولات التجارية يومياً من الساعة العاشرة صباحاً، وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعة، وفى أيام الأجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً .

وأوضح المحافظ، أن مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يومياً من الساعة السادسة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، مع إستمرار خدمات التيك أواى وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة في أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً.

ولفت المحافظ، الى أن مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يومياً كما هو معمول به حالياً في التوقيتات الصيفية إعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءاً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، كما يستثنى من المواعيد الجديدة محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

وشدد المحافظ، على تفعيل دور لجان المتابعة بكل الأحياء ومدينة بورفواد لتكثيف الحملات المفاجئة على كافة المحال العامة للتأكد من إلتزام أصحابها بالمواعيد المقررة، وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الفتح والغلق الجديدة بكل حسم.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يشدد على متابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • بورسعيد تشدد على متابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • هدية وقدريوه يبحثان سير عمل هيئة الرقابة الإدارية في متابعة الجهات التنفيذية
  • كوبا أمريكا.. الأرجنتين تنهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة في غياب ميسي والمدرب سكالوني
  • لجنة متابعة أسعار الجازولين والديزل تقر أسعار الوقود لشهر يوليو
  • السنيورة: حزب الله ألغى دور الدولة
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • متابعة سير العمل بمراكز الشباب بعدد من قرى الشهداء
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي