"رفض مطالبة زوجتي بسدادي العشرات من الاف الجنيهات شهريا لإجراءات تجميلية، فهجرت المنزل، ولاحقتني بدعوي مصروفات علاج، واتهمتني بالتخلف عن تحمل مسئوليتها، وواصلت سبي وقذفي على مواقع التواصل الاجتماعي، وشهرت بسمعتي، لأعيش مهدد من قبلها ومحروم من أولادي".. كلمات جاءت على لسان أحد الأزواج أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهم زوجته بالتحايل للزج به بالسجن، وتدمير سمعته، وإلحاق الضرر المادي والمعنوي به بعد 11 عام من الزواج.

وتابع الزوج بدعواه:"زوجتي تعاني من وسواس بسبب وزنها رغم أنه -مناسب-، لدرجة دفعتني لعلاجها لدي أطباء نفسيين أكثر من مرة، ومؤخرا أصبحت تريد تقليد صديقاتها وطالبتني بسداد ألاف الجنيهات تحت بند إجراءات تجميلية تريد الخضوع لها، رغم علمها بالأقساط التي أقوم بسدادها من سيارة لها والشقة الجديدة، لتدمر حياتي واتهمتني بالبخل وجعلتني أعيش في عذاب ".

وأشار الزوج بدعواه بمحكمة الأسرة:" زوجتي باعت عشرتنا، وسرقت أموالي طوال سنوات زواجنا، ولاحقتني بـ 8 دعاوي حبس للانتقام مني، ورفضت كل الطرق الودية لحل الخلافات بيننا، واستمرت في تعنيفي والإساءة لي".

وأضاف:" لم أقصر يوما فى توفير ما تريده، ولكنها أصبحت مؤخرا مريضة تنفق الأموال بلا حساب ولا تخشي على صحتها من تلك العمليات المتكررة التي تقوم بها، مما دفعني لطلب التدخل من عائلتها حتي تترك تلك الطريق وتحاول الخضوع للعلاج النفسي، لأواجه للاسف السب والقذف على يديها، وتسببها لي بالحرج أمام اولادي، وتعسفها في رد حقوقي".

 

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة قانون الأحوال الشخصية طلاق للضرر أخبار الحوادث أخبار مصرية

إقرأ أيضاً:

"بموت عالجوني".. تفاصيل وفاة سعودية بعد عملية شفط دهون في مصر

توفيت سيدة سعودية بعد ساعات من إجراءها عملية شفط الدهون، في أحد المراكز الطبية بمصر.


وكشف أحمد سلطان زوج السيدة "فاطمة العجل" تفاصيل الحادث خلال حديثه لـ"العربية"، قائلاً إن زوجته وصلت مع شقيقتها "دانة" إلى القاهرة يوم الجمعة الماضي بعد التنسيق المسبق مع إحدى عيادات القاهرة لإجراء عملية شفط دهون، بعد إرسال التحاليل الطبية التي أُجريت في السعودية.
وأوضح أن قرار إجراء العملية الجراحية في مصر كان نتيجة توصية من شخص وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي التي أشادت بالعيادة والفريق الطبي، ولم تكن الزوجة تعاني من أي مرض وكانت بصحة جيدة تمامًا.

أخبار متعلقة محافظ جدة يستعرض إنجازات الهلال الأحمر ويطلع على جاهزية الإسعاف الجوي"صناعي رفحاء" يفتح باب القبول للدبلوم والبرامج المهنية.. إليك المواعيدالإفاقة من التخدير

انتاب القلق فاطمة بعد بدء عملية شقيقتها "دانة" بسبب مدة العملية الطويلة التي استمرت 7 ساعات، وبعدها أُجرت العملية، ثم نُقلت الحالتان إلى مستشفى في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة للمتابعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وتابع سلطان قائلاً: أثناء محاولتها الإفاقة من التخدير، استيقظت زوجتي ونادت بصوت متألم: "بموت عالجوني"، وأعطي لها من قبل الفريق الطبي المشرف على العملية مسكنات ومخدر وبعدئذ ذهبت لأصلي الفجر، وعندما عدت وجدت زوجتي تسبح في بركة من الدماء، مستلقية على الأرض دون وجود ممرضات.

تشريح الجثة

وأضاف الزوج: الفريق الطبي تدخل للإنعاش والمحاولات الطبية لكن للأسف جميعها باءت بالفشل لتفارق الحياة، ومع المماطلة في الإفادة الطبية عن حالة زوجتي، تواصلت مع السفارة السعودية بالقاهرة، وقدموا لنا الدعم في متابعة الحالة الصحية لفاطمة حتى أُخبرت بوفاتها، ولا تزال السفارة تتابع الملابسات.
واختتم الزوج حديثه بأنه حرر محضرا في النيابة وطالبت بتشريح الجثة، وجرى اتهام الفريق الطبي بالإهمال.

مقالات مشابهة

  • "بموت عالجوني".. تفاصيل وفاة سعودية بعد عملية شفط دهون في مصر
  • كويتي يترك زوجته بدورة مياه مطار في السعودية ويستقل الطائرة بدونها
  • كويتي يترك زوجته «داخل مرحاض» بمطار سعودي ويسافر بدونها
  • أثار غضب عائلتها.. كويتي يترك زوجته داخل مرحاض بمطار سعودي ويسافر بدونها
  • زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل
  • تركها في دورة مياه بالمملكة ..كويتي يتخلى عن زوجته بعد خلاف بينهما
  • 6 معانٍ وراء تقبيل الزوج لجبين زوجته بمناسبة اليوم العالمي للتقبيل 2024..
  • زوج يتهم زوجته بالاستيلاء على 1.8 مليون جنيه ويلاحقها بدعوى تعويض
  • رجل يستخدم الشماغ لحماية زوجته من أشعة الشمس ..فيديو
  • هيباتيا