صحافة العرب:
2024-07-06@19:35:29 GMT

اعتداء على محام بأداة حادة داخل مكتبه

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

اعتداء على محام بأداة حادة داخل مكتبه

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اعتداء على محام بأداة حادة داخل مكتبه، سواليف تعرض محام_أردني للاعتداء بأدوات حادة، من قبل شخص مجهول يوم أمس الاثنين، خلال ممارسته عمله داخل مكتبه في .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتداء على محام بأداة حادة داخل مكتبه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتداء على محام بأداة حادة داخل مكتبه

#سواليف

تعرض #محام_أردني للاعتداء بأدوات حادة، من قبل شخص مجهول يوم أمس الاثنين، خلال ممارسته عمله داخل مكتبه في منطقة #جبل_الحسين، وفق ما أكده مصدر أمني.

وفي التفاصيل أنه اثناء تواجد المحامي في مكتبه الكائن بمنطقة جبل الحسين في العاصمة #عمان، تهجم شخص مجهول واعتدى عليه باستخدام #اداة_حادة .

حيث تم نقل المحامي إلى #المستشفى واحتصل على تقرير طبي، ثم جرى نقله إلى أحد المستشفات الخاصة في العاصمة، وأجريت له 3 #عمليات_جراحية ، وتقدم ذووه بشكوى رسمية لدى الجهات الأمنية.

من جهتها فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا في الحادثة للوقوف على ملابساتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"معاريف": مواجهة حادة بين بن جفير ونتنياهو بسبب قرار الأخير إرسال وفد تفاوض دون الرجوع لـ"الكابينيت"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، صباح اليوم الجمعة، أن مواجهة حادة وقعت خلال الليل، في الحكومة الأمنية المصغرة في إسرائيل (الكابينيت)، بعد احتجاج وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار بن جفير على قرار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إرسال وفد تفاوض للمحادثات غير المباشرة مع حماس قبل إثارة الأمر فى "الكابينيت".

وكشفت الصحيفة عن أن بن جفير، زعيم حزب "العظمة اليهودية"، هاجم نتنياهو بقوله: "لماذا تتخذ القرارات وحدك.. دون مشاركتنا؟ في النهاية، سينتهي بك المطاف وحيدا".
واستنكرت الوزيرة الإسرائيلية الليكودية جيلا جامليل هجوم بن جفير على نتنياهو، وسألته عما إذا كان يهدده، فما كان من بن جفير سوى أن قال: "أنا لا أهدد.. إنه الواقع".

وكان نتنياهو وافق أمس على إرسال وفد تفاوض إسرائيلي للمشاركة في المحادثات غير المباشرة مع حركة "حماس"، وذلك بعد يوم من قول مكتب نتنياهو إن رد "حماس" المعدل على اقتراح صفقة الرهائن هو الأفضل على الإطلاق، وهو ما يفتح الباب للتوصل إلى صفقة يتحرر بموجبها أسرى إسرائيليون من قبضة فصائل المقاومة في قطاع غزة، وأسرى فلسطينيون من السجون الإسرائيلية، ويتوقف بموجبها إطلاق النار.

وأبلغ نتنياهو، الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال اتصال هاتفي مساء أمس، أن إسرائيل مُلتزمة بإنهاء الحرب فقط بعد أن تحقق كل أهدافها.

وذكرت القناة الـ13 الإسرائيلية، الليلة الماضية، أن رئيس جهاز الموساد ديفيد برنياع، من المُقرر أن يُغادر إسرائيل قريبًا للمشاركة في هذه المحادثات غير المباشرة التي تتم عبر الوسطاء مع حماس دون ذكر المزيد من التفاصيل.

 

مقالات مشابهة

  • اعتداء إرهابي على نائب في البرلمان العراقي
  • رئيس «العربي الأسترالي»: أزمات حادة تُهدد نتنياهو وحكومته
  • رئيس المركز العربي الأسترالي: أزمات حادة تهدد نتنياهو وحكومته
  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • كير ستارمر.. محام أعاد حزب العمال لحكم بريطانيا
  • "معاريف": مواجهة حادة بين بن جفير ونتنياهو بسبب قرار الأخير إرسال وفد تفاوض دون الرجوع لـ"الكابينيت"
  • معلومات عن رئيس الوزراء البريطاني الجديد..محامٍ سابق وعُمره 61 عاما
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • مدير جهوي بوزارة السكنى وسياسة المدينة يفارق الحياة داخل مكتبه
  • مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق