كشفت إدارة شرطة مقاطعة سان برناردينو في ولاية كاليفورنيا عن سبب وفاة الممثل الشاب إيفان إلينجسون، بعد أقل من شهر على وفاته عن عمر يناهز 35 عامًا، وأوضح تقرير الشرطة أن «إلينجسون» رحل بسبب جرعة زائدة عرضية من عقار «الفنتانيل» المخدر، وذلك بحسب موقع «هوليوود ريبورتر».

في 5 نوفمبر، تم العثور على إيفان إلينجسون نجم «My Sister’s Keeper» ميتًا في مقر إقامته في فونتانا، كاليفورنيا، وذكر موقع «TMZ» سابقًا أن إ«لينجسون» كان يقيم في منزل للتأهيل عندما توفي.

من هو إيفان إلينجسون؟

وعلى الرغم من أنَّه لم يظهر على الشاشة منذ 10 سنوات، إلا أنَّ إلينجسون كان له عدة أدوار في أعمال سينمائية طوال سنوات طفولته ومراهقته، إذ بدأ العمل في المجال الفني عندما كان في الـ10 من عمره، ومن أبرز أدواره لعب دور جيسي فيتزجيرالد، الابن المراهق لسارة التي تلعب دورها كاميرون دياز، في فيلم «My Sister’s Keeper» للمخرجة جودي بيكولت، قام ببطولة الفيلم أمام أبيجيل بريسلين وصوفيا فاسيليفا.

وقال إلينجسون لصحيفة «The Philippine Star» في مقابلة أجريت معه عام 2009: «لم أحظ قط بنفس تجربة الطفولة مع أصدقائي لم يكن لدي المزيد من الوقت لأقضيه معهم، ومع ذلك، كانت طفولتي رائعة لقد كنت مشغولاً بفعل الأشياء التي أحبها، لم أشعر بأي ندم لأنني وجدت شغفي للتمثيل في وقت مبكر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

البنتاجون يدمر موقع رادار تابع للحوثيين

فهمي محمد

قالت القيادة المركزية “سنتكوم” التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون”، اليوم الثلاثاء، إنها دمرت موقع رادار في منطقة يسيطر عليها الحوثيون الحوثيون في اليمن.

وأوضحت “السنتكوم” في منشور على حسابها بموقع “فيسبوك” “خلال الـ 24 ساعة الماضية “نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية من تدمير موقع رادار تابع للحوثيين المدعومين من إيران في منطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن”.

وأوضحت في المنشور أن موقع الرادار يمثل تهديدًا وشيكًا للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة و يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمناً.
والجدير بالذكر أن القيادة المركزية الأمريكية قامت ايضاً بتدمير 3 زوارق مسيرة للحوثيين خلال الساعات الـ24 الماضية في البحر الأحمر كانت تمثل تهديدا للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية.

مقالات مشابهة

  • الشرطة الإسبانية تُفكك شبكة تهريب مخدرات وتضبط أسلحة حرب في كتالونيا
  • بسبب هدايا سعودية.. موقع: توجيه اتهام رسمي للرئيس البرازيلي السابق
  • سنتكوم: تدمير موقع لرادار حوثي وزورقين مسيّرين في البحر الأحمر
  • الداخلية تكشف عن أرقام مثيرة تخص ملفي المخدرات والانتحار
  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا موقع رادار بمنطقة خاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • إجلاء آلاف الأشخاص بسبب حريق ضخم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية
  • إيفان توني: منزعج من «التبديل»!
  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • البنتاجون يدمر موقع رادار تابع للحوثيين