جريدة الوطن:
2024-06-29@21:59:56 GMT

“أبوظبي لسيدات الكرة ” يلتقي منتخب الأردن وديا

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

“أبوظبي لسيدات الكرة ” يلتقي منتخب الأردن وديا

تغادر بعثة فريق نادي أبوظبي الرياضي لكرة القدم النسائية، غدا الخميس إلى العاصمة الأردنية عمان، تلبية لدعوة الاتحاد الأردني لكرة القدم لخوض مباراتين وديتين دوليتين يومي السبت والثلاثاء المقبلين، في إطار استعدادات الفريق ، بطل مسابقة دوري الدرجة الأولى للسيدات ، للموسم الكروي الجديد.
والتقي سعادة محسن محفوظ عضو مجلس الإدارة مدير عام النادي بالبعثة الإدارية قبل سفرها، حيث نقل لهم تحيات مجلس إدارة النادي برئاسة معالي محمد مبارك بن فاضل المزروعي، متمنين لهم التوفيق في رحلتهم للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ، وتقديم الوجه المشرق لكرة القدم النسائية الإماراتية.


وتضم البعثة الإدارية، ديما الإبراهيم مديرة الفريق، والكابتن سارة حسنين المدير الفني، و فنانيتا ماهيش المعالجة الفيزيائية للعلاج الطبيعي، وياسين أخياط مساعد المدرب، ووفاء نشعي مساعدة المدرب، والاداري محبوب عالم ومرافقه لاكسمى راوت، بجانب 22 لاعبة هن روضة المهيري، وفاطمة الحوسني ، وروان الحمادي، وعائشة عبد الرحمن، والعنود خالد ، ويوجينيا كور، وغنيمة راشد، ورشيدة إبراهيم، ودليلة زروقي، وبريسيلا لارتي، ومروة عبدالله ، وشما خميس ، واجيمانج اسيريفي، وطرفة الغافري، وناديا هلوخما، ولوريتا أفول، وسيلينا نياما، وفادية طيفور، وليديا كرامباه، وشهد خالد، وفاطمة غلام، و جين كروز.
ويستعد منتخب الأردن للسيدات للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثامنة التي تقام في فبراير القادم بالسعودية، حيث استعان المنتخب الأردني بكل اللاعبات المحترفات بالخارج لدعم الفريق في التجربتين الوديتين الدوليتين.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا

نشر نادي النجوم لكرة القدم بيانًا رسميًا  ضد اتحاد الكرة بسبب تعنته في تسليمه قرار إثبات حقه في المطالبة بوقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

النجوم يصدر بيانًا رسميًا ضد اتحاد الكرة

وجاء بيان نادي النجوم ضد اتحاد الكرة كالتالي: "فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بامتناع اتحاد الكرة المصري عن تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

وهذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما لم يقم الأخير بدفع تلك المستحقات.

وماطل اتحاد الكرة في تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الثامنة مساء أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024، بالرغم من وجود موعد مُسبق من  اللواء حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب، ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام هذا القرار يوم الاثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024.

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري

ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار إلى ما بعد انتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي ناد مدين لناد آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

ونادي النجوم إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسميًا أو إرساله عبر البريد الالكتروني الخاص بنادي النجوم قبل انتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الإتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

ويأمل النادي من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على اتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري".

مقالات مشابهة

  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • سفير فرنسا بالقاهرة: نهدف لجعل ممارسة كرة القدم النسائية في مصر أكثر أهمية وبروزا
  • خالد بن محمد بن زايد يلتقي عدداً من الطلبة الإماراتيين المبتعثين في برنامج “خطوة”
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • “الفاف” تكشف البرنامج الكامل للدورة الوطنية لكرة القدم الشاطئية