عدن الغد:
2024-07-03@22:17:23 GMT

الدكتور بن دغر يهنئ ويدعم قيادة مجلس حضرموت الوطني

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

الدكتور بن دغر يهنئ ويدعم قيادة مجلس حضرموت الوطني

(عدن الغد)خاص:

هنأ الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام، المنتخبين لرئاسة مجلس حضرموت الوطني، واصفًا الاتفاق والاختيار خطوة للأمام لتعزيز وحدة أبناء المحافظة في مواجهة التحديات الكبيرة الني تنتصب أمام القيادة المنتخبة، داعيًا إلى جعلها تجربة رائدة تهتدي بمخرجات الحوار الوطني وإعلان أبريل من العام الماضي، وكل المواثيق الوطنية.

ودعا الدكتور بن دغر قيادة المجلس إلى تعزيز وحدة المجتمع والتخلي على المواقف دون الوطنية. كما دعا رئاسة مجلس حضرموت للتعاون مع الشرعية ممثلة في رئيسها د. رشاد العليمي ومجلس القيادة الرئاسي،

كما وجه الشكر لقيادة المملكة العربية السعودية لاستضافتهم نخبة من أبناء حضرموت، تحاوروا واتفقوا وانتخبوا قيادة لحضرموت

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء الجديد .. توجيهات من القيادة السياسية بالاهتمام بتحسين جودة التغذية الكهربائية

تولى الدكتور محمود عصمت منصبه الجديد  وزيراً للكهرباء والطاقة المتجددة خلفا للدكتور محمد شاكر المرقبى في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى معالى رئيس مجلس الوزراء.

أكد “عصمت” الدور الهام والمحورى لهذا القطاع الحيوى حيث يعتبر تأمين الإمداد بالكهرباء مسألة أمن قومى ، لانها الركيزة الأساسية للتنمية في شتى مجالات الحياة الاقتصادية والاجتماعية

وأوضح أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالإهتمام الكامل بتحسين جودة التغذية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموطن ، وحسم شكاوى المواطنين من خلال المنظومة المتكاملة الموجودة بالوزارة  وخفض نسبة الفقد ، مؤكداً على استكمال ما بناه الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء السابق والعاملين في القطاع، مشيرًا إلى أنه سيتم التركيز على الاعتماد على الطاقة الجديدة وتحقيق قيمة مضافة ونوفر منها طاقة مستقرة للشبكات، مع مراجعة تكاليف التوزيع والإنتاج، ومراقبة شبكات التوزيع بالوسائل الحديثة.

وأضاف أنه جارى التنسيق مع كافة الجهات المعنية لحل مشكلة الانقطاعات وتأمين التغذية الكهربابائية وفقاً لأعلى معايير الجودة وتحسين الإنتاجية والكفاءة وذلك من خلال توفير خدمات الكهرباء ذات جودة عالية وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تؤثر على الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس متقدماً بالشكر إلى القيادة السياسية على ثقتها في توليه حقيبة الكهرباء والطاقة المتجددة مؤكداً أنه سوف يسعى جاهداً إلى تحقيق رؤية القيادة السياسية والعمل على استقرار التغذية الكهربائية.

وجدير بالذكر أن الدكتور محمود عصمت من مواليد محافظة القاهرة ، حاصل على بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء من جامعة القاهرة، والدكتوراه في هندسة القوى الكهربائية من جامعة داهاوس بكندا ، بدأ حياته العملية عضو هيئة تدريس بكلية الهندسة ثم انتقل  للعمل مهندساً بهيئة قناة السويس وشركة بناء السفن في الاسماعيلية وبورسعيد ،

شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي 2013 إلى 2014 ، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية من 2014 إلى 2016 ، تولِّي منصب رئيس مجلس إدارة القاهرة لتصنيع الزجاج منذ عام 2016، ويعتبر من رجال الأعمال  المتخصصين في مجال صناعة الزجاج بالمنطقة الصناعية في العاشر من رمضان.

تولى  الدكتور محمود مصطفى كمال عصمت وزير قطاع الأعمال العام منذ أغسطس 2022.

مقالات مشابهة

  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ خالد عبدالغفار لاختياره نائبا لرئيس الوزراء
  • وزير الكهرباء الجديد .. توجيهات من القيادة السياسية بالاهتمام بتحسين جودة التغذية الكهربائية
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية
  • الحوار الوطني يهنئ عضوي الأمانة الفنية وخريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب لتوليهما منصب نائب المحافظ
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ الدكتور خالد عبدالغفار لاختياره نائبًا لرئيس الوزراء
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية
  • الحوار الوطني يهنئ المستشار محمود فوزي والدكتورة مايا مرسي لتوليهما حقائب وزارية في الحكومة الجديدة
  • الحوار الوطني يهنئ محمود فوزي على «الشئون النيابية» ومايا مرسي بـ«التضامن»
  • محافظة الداخلية تنظم برنامج إعداد وتمكين قيادات الصف الثاني
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأمين العام الجديد للمدارس بسنودس النيل