موقع 24:
2024-07-06@06:22:08 GMT

ماتزاري يواجه أنشيلوتي في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

ماتزاري يواجه أنشيلوتي في دوري الأبطال

في أول اختبار حقيقي له كمدرب لنابولي، يواجه والتر ماتزاري صديقه الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

واستلم ماتزاري دفة تدريب بطل الدوري الإيطالي خلال أيام قليلة فقط، بعد إقالة المدرب الفرنسي رودي غارسيا بسبب سوء النتائج.

ويتطلع نابولي إلى تصحيح المسار مع عودة والتر ماتزاري إلى فريقه القديم، والعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عن الفريق، سيما في دوري الأبطال.

ويدخل فريق الجنوب الإيطالي مواجهة اليوم، وعينه على النقاط الثلاث لإنعاش آماله في التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الأغلى أوروبياً.

وسبق لماتزاري مواجهة كارلو أنشيلوتي في العديد من المباريات في الدوري الإيطالي، ما يجعل لقاء "الأبطال" بين الريال ونابولي سيدور في فلك "الكوتشينغ الإيطالي" و"الكماشة" لتحقيق المبتغى.

وضمن ريال مدريد التأهل رسمياً إلى دور الـ16 خلال الجولة الرابعة من المسابقة بالعلامة الكاملة، فيما يحتاج نابولي إلى الفوز ورفع رصيده إلى 10 نقاط وانتظار تعثر براغا في مواجهته ليونيون برلين من أجل حسم التأهل رسمياً إلى دور خروج المغلوب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نابولي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

جوف.. «التأهل السهل» في ويمبلدون

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة تعرف على مباريات ربع نهائي «يورو 2024» مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»


تأهلت الأميركية كوكو جوف المصنّفة ثانية وبطلة الولايات المتحدة المفتوحة إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في التنس، بفوزها الصريح على الرومانية أنكا تودوني 6-2 و6-1.
وتفوّقت جوف «20 عاماً» على منافستها المصنّفة 142 من دون صعوبة تُذكر، حيث خاضت تودوني مشاركتها الأولى في إحدى البطولات الكبرى.
وقالت جوف التي كسرت إرسال منافستها البالغة 19 عاماً خمس مرات «أنا سعيدة بالطريقة التي لعبت بها، وكان من الممكن أن أكون أكثر وضوحاً في بعض النقاط».
ستُواجه اللاعبة الأميركية التي برزت الى الساحة تحديداً في ويمبلدون، عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً، وتأهلت الى الدور الرابع عام 2019، متخطية مواطنتها فينوس وليامز، الفائزة بين الفرنسية كلارا بوريل، والبريطانية سوناي كارتال لمقعد في الدور ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • الگرمة يخطف أولى بطاقات التأهل لدوري نجوم العراق
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • بينها الانسحاب.. بايدن يواجه الغرق السياسي في أخطر 48 ساعة
  • اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • غدا.. نهائي مبكر بين ألمانيا وإسبانيا في “يورو 2024”
  • جوف.. «التأهل السهل» في ويمبلدون
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • بيولي يقترب من إدارة الاتحاد