الوطن:
2024-06-27@12:53:05 GMT

إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالدقهلية

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالدقهلية

قاد اللواء أنور عثمان، رئيس مركز ومدينة نبروه، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ما أسفر عن إزالة 3 حالات تعد في نطاق المدينة.

وقال رئيس مجلس مدينة نبروه، في بيان، إنه جرى شن حملة مكبرة ورقابية بشكل مفاجئ على عدد من القرى في نطاق المدينة لمتابعة التعديات على الأراضي الزراعية والمملوكة للدولة والتأكد من استخراج التصاريح والتراخيص بالتنسيق مع محافظة الدقهلية والجهات المعنية، وتم استهداف قرى بهوت ودرين وقرية نشا ورصد المخالفات فيها، وجرت إزالة 3 حالات تعد من بناء مخالف ومصادرة أدوات البناء والمعدات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة.

تكثيف الرقابة على الأراضي الزراعية

وشدد رئيس المدينة، على المتابعة المستمرة والميدانية بمشاركة فرق العمل برئاسة مجلس المدينة وتكثيف الرقابة على التعديات على الأراضي الزراعية، وإعادة حقوق المواطن والدولة بنفس الوقت للحفاظ على المسطحات الخضراء للأجيال الحالية والقادمة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعديات الاراضي الزراعية إزالة التعديات على الاراضي الزراعية محافظة الدقهلية على الأراضی الزراعیة

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، برئاسة الدكتور أحمد ثابت رئيس المركز، بتنفيذ عدة حملات لرفع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية بشوارع المدينة.

يأتي هذا فى إطار خطة المركز لفتح الطرق والمحاور ورفع الإشغالات والتعديات على الطرق والشوارع الرئيسية، لتيسير حركة المرور وفتح الطرق والشوارع.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم, بالاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالطرق والشوارع العامة، والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لكافة مدن ومراكز المحافظة.

خلال ذلك ترأس رئيس المركز الحملة المكبرة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية بشوارع وميادين مدينة إطسا اليوم الأربعاء، وبحضور المهندس محمد أبوالقاسم نائب رئيس المركز لشئون القرى، تم خلالها رفع الإشغالات، وتجنيب الباعة الجائلين ونقلهم إلى الأماكن المخصصة لهم، مع إزالة كافة صور التعديات على الشوارع والإشغالات التى تشوه المظهر الحضاري وتتسبب في إعاقة حركة السيارات والمارة.

تجنيب الباعة الجائلين وفتح الطرق بمدينة إطسا في الفيوم 

وتابع قسم الاشغالات أعمال رفع الإشغالات المخالفة من الطريق العام وميدان مفارق إطسا في إطار جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة إطسا بالاهتمام بالمظهر الحضارى والحفاظ على حق الطريق والمارة ومراعاة الأطفال وكبار السن فى إستخدام الرصيف وضرورة عمل الحملات لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية علي حرم الطريق العام.

 وأوضح رئيس مركز ومدينة إطسا أن الوحدات المحلية القروية، قامت بتنفيذ عدة حملات للنظافة العامة ورفع المخلفات بشوارع وميادين القرى، لتحقيق السيولة المرورية وفتح الطرق أمام حركة السيارات والمواطنين، وخاصة مع ذهاب طلاب الثانوية العامة إلى لجان الامتحانات، وهي الفترة التي تشهد تكدس عدد كبير من السيارات بالطرق والشوارع، مما يتسبب في إعاقة حركة المرور بسبب تعدي الباعة الجائلين على حرم الشوارع، مؤكدا إستمرار الحملات اليومية بشوارع المدينة والقرى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والضرب بيد من حديد على كل من يخالف أو يسلب حقوق المواطنين في الشوارع من خلال التعدي عليها وتعطيل الحركة.

ووجه رئيس مركز ومدينة إطسا رؤساء الوحدات المحلية بضرورة استمرار رفع الإشغالات وحملات النظافة وتمهيد الطرق والاستجابة لأي بلاغات او شكاوى من المواطنين وبحث المشاكل التي تواجههم، مؤكدا أن أجهزة المركز لن تتهاون مع المخالفين، موضحا ان الحملات التي نفذت اليوم ستستمر يوميا لرفع كافة الإشغالات وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بكل حزم للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة والحفاظ على حق المواطن الاطساوي في السيولة المرورية سواء للمارة أو السيارات. 

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بسمسطا في بني سويف
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم
  • بدء التجهيز لانطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقنا
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1300 متر في طوخ
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • المنيا تستعد لإطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • نجع حمادي تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ