صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@20:31:35 GMT

توخل عينه على أفضل لاعب في «البارسا»!

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


أبدى توماس توخل المدير الفني لبايرن ميونيخ، إعجابه الشديد بقلب الدفاع الأوروجواياني رونالد أراوخو «24عاماً» لاعب برشلونة الإسباني، وأبدى اهتمامه الشديد بضمه إلى «أليانز أرينا» معقل «البايرن»، وتمنى لو بمقدور «البافاري» الحصول على خدماته خلال »الميركاتو الصيفي» المقبل.
وذكرت مصادر صحفية ألمانية أن توخل مشجع كبير لهذا المدافع الدولي، وأنه يتابعه باهتمام شديد، سواء في مبارياته مع «البارسا»، أو مع منتخب «السيليستي».


غير أنه لا يتفاءل كثيراً بإمكانية حدوث هذه الرغبة، لأنه من الواضح أن برشلونة لا يفكر مطلقاً في الاستغناء عن اللاعب ويتمسك بالاحتفاظ به، ويسعى لتمديد عقده لفترة أطول.
وأصبح أراوخو منذ انضمامه للفريق الأول لبرشلونة، بعد تصعيده من الفريق «ب»، أحد الأعمدة الأساسية، ويُعتبر حالياً واحداً من أفضل المدافعين في أوروبا، وعندما يكون جاهزاً وفي «الفورمة»، يتم وضع اسمه أول لاعب في التشكيلة الأساسية لتشافي هيرنانديز المدير الفني، ويتوقع له الكثيرون أن يصبح يوماً «كابتن» الفريق.
واعترف أراوخو بأنه يعشق برشلونة، ولا يرغب في اللعب لأي فريق آخر، ما يعني أن أي مطالبة بالحصول على خدماته من أي فريق آخر أو مديرفني، ليست واقعية، حتى لو كانت إدارة برشلونة تنوي بيع عدد من لاعبيها، من أجل تخفيف مشاكلها المالية الصعبة.
ويأمل أراوخو أن يصبح «الكابتن» الأول لبرشلونة، وهو بالفعل ليس بعيداً عن ذلك، إذ لا يسبقه في الترتيب حالياً إلا سيرجيو روبرتو، والحارس الألماني مارك أندري - تيرشتيجن، ويأتي هو ثالثاً.
ويبدي أراوخو سعادته البالغة، لكونه أصبح مصنفاً قائداً لـ «البارسا»، ويحمل شارة «الكابتن» في غياب سيرجيو روبرتو وتيرشتيجن.
غير أن أراوخو يعتبر نفسه قائداً طبيعياً، سواء ارتدى الشارة من عدمه، وإنه يستمر هكذا حتى نهاية مشواره مع «الكتالوني».
وشدّد أراوخو على حقيقة أنه يشعر بأنه عنصر مهم جداً في برشلونة ولدى الجماهير، وظهر ذلك واضحاً عندما أصيب لفترة طويلة في الصيف الماضي.
وطالب أراوخو زملاءه بالعمل بجد وإخلاص، من أجل الظهور بالمستوى الذي كانوا عليه في الموسم الماضي، عندما حصلوا على بطولة الدوري «الليجا». 

أخبار ذات صلة برشلونة ودورتموند ولاتسيو وأتلتيكو تلحق بقطار المتأهلين جافي يخضع لجراحة في الركبة

يذكر أن برشلونة نجح في الفوز على بورتو البرتغالي 2-1، في الجولة الخامسة، وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، وتتصدر مجموعته التي تضم أيضاً شختار دونتسك ورويال أنتويرب.
بدأ رونالد أراوخو، المولود في 7 مارس 1999، مسيرته الاحترافية في رينتيستاس 2016-2017، ومن بعده بوسطن ريفر2017-2018، وشد الرحال إلى «كتالونيا»، ولعب لفريق برشلونة «ب» من 2018 إلى 2020، ولكنه شارك مع الفريق الأول من 2019، ولعب أراوخو لمنتخبي 18 و20 سنة، وتصعيده إلى المنتخب الأول عام 2020.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة بايرن ميونيخ

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم

نجحت لجنة الكرة بنادي المنصورة الذي سيشارك في دوري المحترفين، في التعاقد مع حمودي شتا لاعب جمهورية شبين والسكة الحديد السابق لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر في حضور زيدان اسماعيل وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى الممتاز.

على جانب آخر، حرص العميد محمد بسيوني رئيس نادي المنصورة على الاجتماع  مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني بقيادة المدير الفنى رضا العيسوي قبل بداية المران الأول للفريق في بدايه فتره إعداده استعدادا للموسم الجديد من دور المحترفين بملعب كهرباء طلخا  .

وحضر الاجتماع كل من المحاسب مصطفى صبري والمهندس حسن بادع اعضاء مجلس الادارة وشريف ابو العزم مدير الكرة والكابتن هشام شوقي رئيس اللجنه الفنيه والكابتن اشرف الموجي المدير الرياضي .

وقد ناقش العميد مع المدير الفنى خطته خلال المرحلة القادمة وبداية فترة الاعداد ، كذلك احتياجات الفريق الأول من اللاعبين فى بعض المراكز .

كما استعرض مع المدير الفنى قائمة الفريق واللاعبين المزمع الابقاء عليهم وكذلك الذين سيتم توجيه الشكر لهم والعروض المقدمة لبعضهم ، و أوضح مجلس الادارة للمدير الفنى رؤيتهم وخططهم المستقبلية نحو الصعود الى دورى الممتاز.

وطالب رئيس النادى الجميع داخل منظومة الفريق الأول ببذل أقصى جهد لديهم  من أجل إسعاد جماهير البرتقالي العظيمة ، و تقديم عروض تليق بالمكانة الكبيرة للنادي العريق متمنيا لهم كل التوفيق فى الموسم .

 

الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • أرسنال عينه على مدافع «الديوك»
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم